recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"قصة مقتل الطفلة فاطمة حافظة القرآن ببنى سويف"

 "قصة مقتل الطفلة فاطمة حافظة القرآن ببنى سويف"



كتب- أحمد حسين أبراهيم
مدرسة بنى غنيم الابتدائية بقرية قمن آلعروس التابعة لمركز الواسطى شمال بنى سويف تلك المدرسة، التى كانت تتعلم فيها الطفلة فاطمة حبيب إبراهيم 10 سنوات فى الصف الرابع الابتدائى حتى أول أمس، قبل أن تلقى مصرعها، ويتم العثور على جثتها داخل أحد المنازل المهجورة القريبة من منزلها.

حالة من الحزن الشديد تسيطر على القرية وشوارعها وخاصة فى المنطقة القريبة من منزلها، حيث ترتدى سيدات المنطقة الملابس السوداء حزنا على وفاة الطفلة البريئة.

وبالقرب من باب المدرسة التى كانت تتعلم فيها الطفلة فاطمة حبيب إبراهيم سادت حالة من الحزن بين تلاميذ المدرسة عقبة خروجهم بعد انتهاء اليوم الدراسى، حيث أكدوا أن فاطمة كانت حسنة الخلق عطوفة وكانت توازي على حفظ القران الكريم ومتفوقة دراسيا.وبجوار مسجد الشيخ يوسف وفى الدور الثانى من كتاب الشيخ يوسف كانت تتعلم وتحفظ فاطمة القرآن الكريم، وأكد أصدقاء فاطمة أنها كانت تحفظ 25 جزء من القرآن الكريم، وكانت تتميز بالصوت العذب.فيما طالب أهالى القرية بسرعة ضبط الجانى وتقديمه للمحاكمة العادلة والقصاص منه.

وأمرت نيابة الواسطى شمال محافظة بنى سويف بالتصريح بدفن جثة الطفلة فاطمة حبيب إبراهيم بعد تشريح جثتها داخل مستشفى الواسطى المركزى، وكشفت تحريات وحدة مباحث مركز شرطة الواسطى شمال بنى سويف، أن جثة الطفلة "فاطمة ح إ" عثر عليها بمنزل مهجور أمام منزلها وملفوفة داخل أجولة ومخنوقة بقرية قمن العروس التابعة لمركز بنى سويف. وأكدت تحريات المباحث، أن الطفلة تدرس بمدرسة بنى غنيم الابتدائية، ومن حفظة القرآن الكريم، وأنها كانت فى أحد الكتاتيب بالمدرسة ثم عادت إلى منزلها وطلبت من والدتها الذهاب لمنزل خالتها، ولكن تأخرت فى الرجوع إلى منزلها، ومن جانبها عاينت نيابة الواسطى الجثة ومكان الواقعة .

وكان أهالي قرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطى ببني سويف عثروا على جثة طفلة 10 سنوات، وبها آثار خنق. وأمر اللواء محمد مراد، مدير أمن بنى سويف، بتشكيل فريق بحث من المباحث الجنائية برئاسة العميد أسامة جمعة مدير البحث الجنائى للكشف عن الواقعة.

وكان مستشفى الواسطى المركزي استقبل الطفلة، وبإجراء الكشف الطبى، تبين إصابتها بكسر في الفقرات العنقية، وجرى إيداعها مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.وتكثف وحدة مباحث مركز شرطة الواسطى جهودها لكشف ملابسات الحادث.

في إطار التواصل مع المواطنين والارتقاء بجودة الخدمات اليومية والتي تمس المواطنين والعمل على أن يشعر المواطنون بمردود الخدمة.وتواصل الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، مع اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بشأن مستجدات حادث مقتل الطفلة "فاطمة" 10 سنوات، بقرية قمن العروس بمركزالواسطى.

وتقدم محافظ بني سويف بخالص التعازي لأسرة الطفلة، داعيا المولى عز وجل أن يلهم ذويها الصبر والسلوان، معربا عن حزنه الشديد للحادث الأليم والفاجعة التي تعرضت لها الطفلة، مؤكدا ثقته الكبيرة في رجال الأمن في الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.من جهته، أكد مدير الأمن أن التحقيقات مستمرة من خلال إدارة البحث الجنائي، وأنه يتابع شخصيا عن كثب مجريات التحقيقات وما ستسفر عنه التحريات، حتى يتم الكشف عن الجناة وملابسات الجريمة.

"قصة مقتل الطفلة فاطمة حافظة القرآن ببنى سويف"








google-playkhamsatmostaqltradent