recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

«الهضيبي» يهنئ الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد.. ويؤكد: سنظل في رباط إلى يوم القيامة



 «الهضيبي» يهنئ الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد.. ويؤكد: سنظل في رباط إلى يوم القيامة

كتب - حسن سليم

هنأ الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد وعضو مجلس الشيوخ، قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وكافة أقباط مصر بمناسبة أعياد الميلاد، داعيًا المولي عز وجل أن يعم الخير والسلام ربوع مصرنا الغالية وأن نظل جميعاً صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو تحقيق التنمية المستهدفة للبلاد.

وقال «الهضيبي»، في بيان له اليوم، إن الكنيسة المصرية على مدار تاريخها كانت ومازالت رمزًا وشاهدًا على الوحدة الوطنية، وحائط صد أمام المحن والأزمات وقاومت الطغاة والمحتلين منذ ثورة 1919، وحتى يومنا هذا وظلت الكنيسة المصرية بوطنيتها وحكمة وصلابة شعبها قوة لا تلين ولا تهادن ولا تفرط في مواجهة المتربصين بمصر ووحدتها الوطنية.

وأضاف نائب رئيس حزب الوفد، أن مصر شهدت في السنوات الأخيرة الماضية العديد من المحاولات الخسيسة بغرض التفرقة بين المسلمين والأقباط وجميعها باءت بالفشل، مؤكدًا أن المصريين بكافة طوائفهم في رباط إلى يوم القيامة ولن تنجح أي مؤامرات تستهدف الوقيعة بين المصريين.

وأكد «الهضيبي»، أن قداسة البابا تواضروس الثاني كان أول من يدافع عن وحدة وتماسك كل المصريين مع قيادتهم ودولتهم لمواجهة جميع المخاطر والتحديات الداخلية والخارجية التى تواجه مصر.

google-playkhamsatmostaqltradent