recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

انتخابات مجلس النواب. :جولة الإعادة بشكل جديد في كفر الشيخ

 انتخابات مجلس النواب. :جولة الإعادة بشكل جديد في كفر الشيخ



كتب- هشام عطاالله 


تجري انتخابات جولة الإعادة يومي 7و8 /12القادم بمحافظات المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بين اعلي المرشحين حصولا علي الاصوات وتشهد الانتخابات منافسه قويه بين المرشحين بمختلف الدوائر نظرا لقوة المرشحين ومدي تواجدهم في الشارع. 

كما تشهد وسائل التواصل الاجتماعي منافسة بين انصار المرشحين وتعتبر هذه الانتخابات هي الاقوي علي وسائل التواصل الاجتماعي. 

ويتسابق المرشحين لكسب ثقة الناخب ولم تظهر تحالفات انتخابيه حتي الان بمختلف دوائر كفر الشيخ وكان المعتاد في السابق ان هذه التحالفات تظهر مع ظهور نتيجة الجولة الأولى من الانتخابات.

ويثير عدم ظهور تحالفات انتخابيه الناخبين وجاءت بنتيجه ايجابيه في السعي المستمر من المرشحين للتواصل مع الناخبين. 

وتبني الدوله المصريه امال عريضه علي حسن اختيار الناخبين لمن يمثلوهم تحت قبة البرلمان لاحتياج مصر لكفاءت قادره على سن القوانين ومراقبة الحكومة. 

ومن المعروف أن الدائره الاولي بكفر الشيخ وتشمل بندر ومركز كفر الشيخ ومركز قلين يتنافس ٦مرشحين علي ٣مقاعد وهم البرلماني السابق سيد شمس الدين. بن قرية شنوا .ومرشح حزب مستقبل وطن. 

والبرلماني السابق محي الدين فتح الله القطان والذي مثل الدائره لثلاث دورات وصاحب الخبره الكبيره في العمل النيابي والشعبي ويحظي بالمصداقية بين الاهالي لدوره البارز في تقديم العون والمساعدة لابناء دائرته على مدار سنوات طويلة .والمعروف أن جماعة الإخوان المسلمين في فترة حكمهم قدموا ضده بلاغات متعدده حفظت كلها لعدم وجود اي شبهه ماليه او جنائيه ضده مما اكسبه ثقة وتقدير الاهالي والمعروف عنه تواضعه الشديد واحترامه للكبير والصغير في ابناء الدائره. .

والنائب الحالي احمد طنطاوي والمعروف اعلاميا كأحد نواب المعارضه بالمجلس. 

والمهندس باسم حجازي أصغر المرشحين سنا والوجه الجديد الوحيد ضمن ال٦ الموجدين الذي يخوض التجربه للمره الاولى ومرشح حزب الوفد. 

والبرلماني السابق ياسر منير امين حزب الشعب الجمهوري بكفر الشيخ والعضو السابق بالبرلمان وعضو مجلس محلي المحافظة لسنوات متعدده وصاحب خبره طويله في العمل الشعبي.

انتخابات مجلس النواب. :جولة الإعادة بشكل جديد في كفر الشيخ


google-playkhamsatmostaqltradent