recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بالأسماء..إصابة ٧ أشخاص في تصادم سيارتين بطريق «سوهاج -البحر الأحمر»


بالأسماء..إصابة ٧ أشخاص في تصادم سيارتين بطريق «سوهاج -البحر الأحمر»


كتبت-ندا علي 

أصيب ٧ أشخاص  بجروح متفرقة إثر تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي سوهاج - البحر الأحمر، انتقلت ٥ سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج  بلاغا من إدارة تأمين الطرق يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق  الشرقي ووجود مصابين. تم الدفع بسيارات الاسعاف بإشراف الدكتور هاني فؤاد مدير إسعاف سوهاج.


و تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث مركز شرطة أخميم بوقوع تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي نتج عن الحادث إصابة أبانوب عطيه ميخائيل 25 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج، وعبد الهادي يوسف عبد الهادي 28 سنة بإشتباه بكسر بالساق اليمنى، وشيرين يوسف عبد الهادي 26 سنة بإشتباه ما بعد الإرتجاج، وياسين عبد الهادي يوسف 3 سنوات بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمود عبد الرحمن السيد 35 سنة باشتباه بكسر بالركبة اليمنى، والعرابى عبدالظاهر سيد 37 سنة بكدمات وسحجات وجرح بالأذن اليمنى، ومحمود فرغلي محمد فرغلي 25 سنة بكدمات وسحجات بالجسم، تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

google-playkhamsatmostaqltradent