recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل عامل خرده على يد سائق بسبب الاختلاف على تجميع الخردة بالمنزلة بالدقهلية

مقتل عامل خرده على يد سائق بسبب الاختلاف على تجميع الخردة بالمنزلة بالدقهلية




كتب – محمد رمزى مونس


نشبت مشاجرة بشارع الجبانة امام مقهى فهيد بالمنزلة بالدقهلية بين عامل خردة وسائق بسبب الخلاف على كيفية تجميع الخردة بالبندر قام خلالها السائق بإطلاق النار على العامل مما أدى الى مصرعه متأثرا بإصابته بطلق رش خرطوش .

البداية بتلقي اللواء رأفت عبد الفقي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من مأمور قسم شرطة المنزلة من إدارة تأمين المستشفيات بوصول المدعو السيد محمود السيد أبو الليل، 37 سنة عامل خردة ومقيم شارع الفداء إلى مستشفى المنزلة العام مصابا برش خرطوش بالكتف اليمنى والصدر، وتوفى عقب وصوله إلي المستشفى وادعاء تعد من آخرين.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلي مكان الواقعة، وبالفحص وسؤال والده 65 سنة عامل، في محضر الشرطة، اتهم المدعو "إبراهيم فاروق. ا.ع 30 سنة سائق سيارة لتجميع الخردة، ومقيم شارع "الكفر" دائرة القسم بالتعدي على نجله بإطلاق عيار ناري من سلاح فرد خرطوش وإحداث إصابته التي أودت بحياته أثناء تواجدهما بشارع "الجبانة" بندر المنزلة وذلك لوجود خلافات بينهما على تجميع الخردة.

وتمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف في محضر الشرطة بإطلاق النار من سلاح خرطوش علي المتوفي للخلاف بينهما علي مكان تجميع الخردة بدائرة قسم المنزلة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1935 لسنة 2020 إداري قسم المنزلة، وجاري العرض على النيابة العامة.

ومن جهة أخرى وردت إشارة من مستشفى أجا المركزي بوصول "حمادة. هـلال . أ"، 40 عامًا، أمين شرطة يعمل بنجدة المنصورة مقيم قريه نوسا البحر ، مصابًا بطلق ناري في الأنف والفم.



انتقلت مباحث المركز إلي مكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه  يعمل بنجدة المنصورة مقيم قرية نوسا البحر ولقي مصرعه أثناء تنظيف سلاحه الميري، وذلك بخروج طلقة نارية على سبيل الخطأ من سلاحه مما أدى لمصرعه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وتقرر نقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة الدولي، للطب الشرعي وبيان ما به من إصابات، وكلفت المباحث لكشف تفاصيل الواقعة.

google-playkhamsatmostaqltradent