recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

3 فنانات يتنافسن على الفوز بـ داليدا

 3 فنانات يتنافسن على الفوز بـ داليدا

أمنية عبدالعال

حياة الفنانة الراحلة داليدا مليئة بالأحداث والدراما التي انتهت بانتحارها، فهي شخصية تعد تحديا كبيرا لأي ممثلة لتقديمها، وحتى الآن عبر 3 فنانات عن رغبتهن في تقديم هذه الشخصية.

رغم أنه حتى الآن لم يعلن أي منتج عن نيته لتقديم هذه الشخصية، أو بداية أي مؤلف في كتابة عمل فني لسرد حياة الراحلة داليدا، أعلنت 3 نجمات رغبتهن في التقديم، تعرف عليهن:

بشرى

تحدثت بشرى منذ أشهر عن رغبتها في تقديم شخصية الراحلة داليدا كاشفة أنها بالفعل بدأت منذ سنوات على العمل على الشخصية، ولكن العمل توقف منذ 5 سنوات.

قالت بشرى: "أنا غيورة لتقديم هذا المشروع، لأنه يتم طمس الفترة التي عاشتها داليدا في حي شبرا، رغم أهمية مصر في الثلاثينيات من القرن الماضي، ومدى أهمية هذه الفترة التي أسهمت في تشكيل وجدان داليدا".

عبير صبري

قالت عبير صبري في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي: "أحلم بتقديم شخصية دليلدا، وجمعت معلومات كثيرة عنها ولكن مسألة الغناء وحقوق الملكية من ورثتها بها بعض المشاكل وتحتاج موافقات، ولكن نفسى أقدم تلك الشخصية الدرامية وعلاقتها بالحب والموت".

رزان مغربي

قالت رزان مغربي في برنامج "واحد من الناس" أيضا، إنها تتمنى خوض تجربة سينمائية أو درامية لتقديم شخصية داليدا، ووجهت مناشدة إلى أي منتج سينمائي بأن يقدم مسلسل أو فيلم عن قصة حياة النجمة الراحلة داليدا.

google-playkhamsatmostaqltradent