recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

صاحب محل يقتل تاجر دواجن ويقطع جثته بـ"الساطور" بالهرم بالجيزة

 صاحب محل يقتل تاجر دواجن ويقطع جثته بـ"الساطور" بالهرم بالجيزة




كتب - محمد رمزى مونس


في ظروف غامضة اختفى تاجر دواجن، ومرت الساعات تباعا، ولم يظهر له أثرا، أو يأتي خبرا عنه، ليقرر شقيقه اللجوء إلى قسم شرطة الهرم، لكشف لغز الاختفاء المفاجئ، وبدأت في الحال تحركات أمنية، تمكنت عبر خطة بحث وتحرى محكمة، من تحديد مكان إخفاء الرجل، لكن بتفتيش الموقع لم يعثر عليه.

وواصل رجال المباحث جهودهم، حتى اكتشفوا مفاجأة صادمة، إذ تبين صاحب محل لبيع الدواجن، استدرج الضحية إلى منزل، وقتله وقطع جثمانه بالساطور، بسبب خلافات مالية بينهما. 

كشفت تحريات وتحقيقات ضباط إدارة البحث الجنائى بالجيزة، التى جرت بمعرفة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، أن المتهم مديون للضحية بمبلغ 3600 جنيه، نتيجة تعاملات تجارية بينهما، وأنه عجز عن السداد فقرر التخلص منه، واستدرجه بحجة إعطائه المبلغ، ثم قتله خنقا، وقطع جسده إلى نصفين، ووضعه داخل «شوالين»، وألقاهما بجوار صندوق قمامة.

أشارت تحريات وتحقيقات المباحث، التى جرت بمعرفة العميد طارق حمزة رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، إلى أن قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا من تاجر، يفيد باختفاء شقيقه، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر وتتبع لخط سير المجنى عليه، وفحص مكالمات الصادر والوارد، وتمكنت القوات من تحديد مكان الاختفاء.

وتبين أن التاجر المختفي، كان بصحبة صاحب محل لبيع الدواجن، وبينهما تعاملات تجارية، ورصدته إحدى الكاميرات أثناء دخوله إلى منزل المتهم، وتبين عدم خروجه، وأظهرت الكاميرات أن المتهم خرج بعد فترة زمنية، حاملا جوالين، بداخلهما جثة المجنى عليه، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وتم التحفظ عليه، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.




google-playkhamsatmostaqltradent