recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مذبحة في اليونايتد لتصحيح المسار في البريميرليج

 مذبحة في اليونايتد لتصحيح المسار في البريميرليج 



كتب- روماني برتي 


يسابق مانشستر يونايتد الزمن للتخلص مع بعض اللاعبين الغير مرغوب بهم في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك من أجل تحسين الأجواء في غرفة تبديل الملابس من جهة، وتوفير رواتبهم الكبيرة من جهة أخرى، بالإضافة إلى افساح المجال للصفقات الجديدة سواء في شهر يناير الحالي أو في الصيف.

ونشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية تقريراً يستعرض الأسماء التي يعرضها مانشستر يونايتد للبيع في سوق الانتقالات الحالي، فهناك رغبة كبيرة من الإدارة للتخلص منها قبل انتهاء شهر يناير.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الشكوك ما زال تحيط بمستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا رغم استعادة مستواه في الآونة الأخيرة، لكن في الوقت ذاته، من المستبعد جداً رحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي، وسينتظر النادي حتى الصيف لتقييم موقفه.

لكن هناك أسماء أخرى من المؤكد رحيلها عن النادي في شهر يناير أو هناك رغبة كبيرة للتخلص منها خلال الأيام المقبلة، يأتي على رأسها جيسي لينجارد الذي لم يخض أي مباراة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهناك اهتمام من أستون فيلا وشيفيلد يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب، لكن حتى الآن لا يوجد أي عرض حقيقي.

ومن الأسماء المعروضة في السوق أيضاً المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو، فهو الآخر لا يلعب كثيراً، وهناك توقعات بعودته لموطنه الأرجنتين في الميركاتو الحالي.

كذلك هناك سيرجيو روميرو المطلوب بقوة من إنتر ميامي الأمريكي، الحارس الأرجنتيني أصبح الخيار الرابع للمدرب سولشاير، وتشير التوقعات إلى انتقاله للدوري الأمريكي قبل انتهاء هذا الشهر.

ولا يمكننا استعراض قائمة المرغوب برحيلهم ولا نذكر النجم الإسباني الكبير خوان ماتا الذي تبقى 6 أشهر فقط بعقده مع الشياطين الحمر، فهناك حديث عن انتقاله إلى فالنسيا في الآونة الأخير.

آخر اسمين بالقائمة هما فيل جونز وبراندون ويليامز، الأول ربطته الصحافة بالانتقال إلى بيرلني، أما الثاني سوف يسعى النادي لإعارته لكي يلعب بشكل منتظم كونه ما زال صغيراً بالسن ويحتاج للتطور.

مذبحة في اليونايتد لتصحيح المسار في البريميرليج


google-playkhamsatmostaqltradent