recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

القبض علي 63 «ديلر» مخدرات في محيط النوادي ومراكز الشباب بالجمهورية

القبض علي  63 «ديلر» مخدرات في محيط النوادي ومراكز الشباب بالجمهورية  


كتبت-ندا علي
وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، بتوجيه عدة حملات أمنية مُكبرة، استهدفت ضبط مروجى ومتعاطي المواد المخدرة بكافة أنواعها في محيط النوادي الرياضية والاجتماعية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية، لحماية الشباب ورواد هذه الأندية من مخاطر تعاطى المواد المخدرة .

وأسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار ثلاثة أيام عن ضبط (49) قضية متنوعة بكافة محافظات الجمهورية، حيث بلغ عدد المتهمين فيها (63) متهماً.

وعثر بحوزة المتهمين على كمية من مخدر الحشيش، وزنت (13,690 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الأستروكس، وزنت (4,70 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الهيروين، وزنت (2,530 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الآيس، وزنت (350 جرام)، وكمية من مخدر الأفيون، وزنت (20جرام)، و(1632) قرص مخدر، وتنفيذ (19) حكم قضائى متنوع.

اقرأ ايضا|«الداخلية» توقف سلسال الدم بـ«جلسة صلح» في الفيوم

كما تم ضبط (مبلغ مالى - عدد 58 هاتف محمول – عدد 6 سيارات – عدد 5 دراجات نارية – عدد 3 ميزان – عدد 7 قطع أسلحة بيضاء).

ولاقت الحملة إستحسان ورضاء المواطنين من رواد الأندية ومراكز الشباب والمناطق المحيطة بها لإستشعارهم بالأمن والأمان، وجارى إستمرار الحملات الأمنية لإستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجي المواد المخدرة.

وفي سياق متصل، تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج من ضبط ( كمية من مخدر الشابو ، كمية من مخدر الهيروين ، كمية من مخدر الحشيش ، هاتف محمول ، لمبة زجاجيه لتعاطى مخدر الشابو ، سلاح أبيض ، مبلغ مالى ) بحوزة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز ) .

كما تم ضبط (كمية من مخدر الشابو ، كمية من مخدر الهيروين ، كمية من مخدر الحشيش ، هاتف محمول ، لمبة زجاجيه لتعاطى مخدر الشابو ، مبلغ مالى ) بحوزة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز )، وتم ضبط ( كمية من مخدر الهيروين ، كمية من مخدر الشابو ، عدد 3 طلقات نارية ، لمبة زجاجيه لتعاطى مخدر الشابو ، هاتف محمول ، مبلغ مالى ) بحوزة (عاطل - مقيم بدائرة المركز – له معلومات جنائية ) 


google-playkhamsatmostaqltradent