recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع شاب أثر سقوطه من أعلي مول شهير ب6أكتوبر

 


مصرع شاب أثر سقوطه من أعلي مول شهير ب6أكتوبر



كتبت-ندا علي
لقي" فني تكييف مصرعه إثر سقوطه من أعلى سطح مول شهير أثناء تركيبه وحدة داخلية لجهاز التكييف الخاص بالمول بعد محاولة سيره على السقف المصنوع من "الجبس"، وسقوطه ليلقي مصرعه في الحال بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.
واتهمت أسرة المتوفي المول الشهير بالتسبب في وفاة نجلهم لما يفتقده المكان الذي سقط منه المتوفي للسلامة المهنيه وكذا تهمة الإهمال.
كان المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة؛ إشارة من المستشفى مفادها استقبال جثة "أحمد ضاحي" فني تكييف؛ جثة هامدة وادعاء سقوط من علو وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء محاولة المتوفي تركيب وحدة داخلية لجهاز تكييف بمول شهير بدائرة القسم؛ وأثناء محاولة سيره على السقف المصنوع من جبس انبورد مخادع سقطت قدماه ولقي مصرعه في الحال؛ وكشفت التحريات الأولية عن عدم وجود شبه جنائية في الواقعة، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وبسؤال أهلية المتوفي اتهموا مالكوا المول بالتسبب في وفاة نجلهم لما يفتقده المكان الذي سقط منه المتوفي للسلامة المهنية وكذا تهمة الإهمال؛ وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 802 إداري قسم شرطة أول أكتوبر؛ وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.


google-playkhamsatmostaqltradent