recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

علاء عابد يتابع بيان الحكومه ويؤكد ماتشهده مصر في مجال النقل تطور غير مسبوق

 

علاء عابد يتابع بيان الحكومه ويؤكد ماتشهده مصر في مجال النقل تطور غير مسبوق 





كتبت ـ هدى العيسوي 


عقدت لجنة النقل والمواصلات برئاسة  النائب علاء عابد إجتماعا اليوم لمناقشة بيان الحكومة وذلك بحضور رئيس هيئة السكة الحديد المهندس أشرف رسلان ورئيس الهيئة القومية للانفاق اللواء عصام والي .

واكد علاء عابد رئيس لجنة الاسكان  أن ما تشهده مصر من تطور فى مجال النقل غير مسبوق ،  مؤكدا أن القطار الكهربائي سيكون قيمة مضافة لمجال النقل وخط سيرة سيكون محور للتنمية وليس لنقل الركاب والبضائع فقط مؤكدا انها نظرة ضيقة ،

وأكد علاء عابد ،  اننا بحاجه لعقد عدة جلسات مع رئيس هيئة السكه الحديد حتي نوضح للمواطنين ما يتم من انجازات  في الهيئة وحتي تكون الصورة واضحة من خلال الاعلام .

وتابع رئيس لجنة النقل والمواصلات في كلمته خلال إجتماع لجنه النقل وبحضور المهندس اشرف رسلان هيئة السكة الحديد،  ان اجتماع اللجنه اليوم  سيناقش جزءين ، جزء متعلق ببيان الفريق كامل الوزير وزير النقل امام البرلمان منذ ايام ، حول الخطط الزمنية لتنفيذ خطط الوزارة ، الجدوي الاقتصادية من تنفيذ هذه الخطط.

 وجزء ثاني سيناقش  مشاكل النواب في  دوايرهم  والتي تتمثل فى عدة نقاط وهي مزلقانات السكة الحديد وانشاء كباري مشاه، وتطوير القطارات. 

واكد علاء عابد رئيس لجنه النقل والمواصلات،  ان اللجنه ستتابع ما يتم تنفيذة والجدول الزمني لها مؤكدا ان اللجنه تؤكد على تعاونها مع وزارة النقل،  هيئة السكة الحديد في مجال الرقابة والتشريع وكل ما يؤدي إلى خدمه الوطن



علاء عابد يتابع بيان الحكومه ويؤكد ماتشهده مصر في مجال النقل تطور غير مسبوق




google-playkhamsatmostaqltradent