recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

العثور على جثة متفحمة وموثقة داخل سيارة بقطور بالغربية

 العثور على جثة متفحمة وموثقة داخل سيارة بقطور بالغربية




كتب - محمد رمزى مونس


تكثف أجهزة الأمن بالغربية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة مجهولة متفحمة وموثقة بالحبال داخل سيارة ملاكي أمام قرية محلة مسير في مركز قطور.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا بعثور أهالي قرية محلة مسير في قطور على جثة لشخص مجهول محترقة ومتفحمة داخل سيارته بعد إخماد النيران التي اشتعلت بها.

انتقل ضباط المباحث للمعاينة، وتبين أن السيارة بطريق مهجور في قرية محلة مسير ملك "حسين ع." ويعمل محام، والجثة بداخلها متفحمة تماما ويصعب التعرف على ملامحها لتحولها إلى رفاة وموثقة بالحبال، ويوجد آثار مواد حارقة ملقاة حول السيارة؛ ما يؤكد وجود شبهة جنائية في الواقعة، ويرجح أن الجثة للمحامي خاصة أنه متغيب منذ أكثر من يوم.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بندب الطبيب الشرعي لإجراء فحص الـ"dna" للجثة للتعرف على صاحبها.

كما استدعت النيابة أفراد أسرة المحامي لإجراء الفحص عليهم بغرض التأكد من كون الجثة تخصه من عدمه، كما أمرت بسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة، وتوصلت التحريات المبدئية إلى وجود خلافات بين المحامي وآخرين يحتمل أن يكونوا وراء الواقعة.



google-playkhamsatmostaqltradent