recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بلال يواصل استفزاز مصطفى محمد بتصريح انا مش جوز أمه

بلال يواصل استفزاز مصطفى محمد بتصريح انا مش جوز أمه



كتب- عمر مغيب

يبدوا ان الوصول إلى الإعلام أصبح اسهل  من الاجتهاد والانفرادات وتقديم مادة إعلامية تفيد المشاهد كل ذلك لا يساوي اي شئ، كل ما عليك هو إلقاء تصريح يثير الجدل بين الجماهير التي تتفاعل مع الأحداث الساخنه سوءا مع او ضد الطريقة والأسلوب خصوصا اذا كنت لا تجد مساحه من العمل دخل المنظومة الإعلامية التي أصبحت لها فقرات أساسية في إثارة الفوضى الخلاقة والهدف معروف جذب المشاهد لتحصد نسبة مشاهده عاليه وبالتالي دخول اعلانات بملايين الجنيهات حتى لو كان ذلك على حساب الأخلاق.
سقطة بلال مع الإعلامي كريم رمزي على قناة اون تايم والخوض في  أعراض الناس شي لا بد أن يحاسب عليه سواءا  من قبل الهيئة العليا لتنظيم الإعلام بإيقاف اللاعب السابق وعدم ظهوره في أي برنامج أو حتى عمل مداخلات تليفونى.
أما على المستوى القضائي فيجب على مصطفى محمد التقدم  ببلاغ إلى معالي النائب العام ضد بلال. 
اللاعب البالغ من العمر أربعون عاما لا بد أن يدرك خطورة تصريحاته التي من شأنها اثارة الجماهير.
كيف يسمح مقدم البرنامج أن يتحدث أيا من كان عن أم لاعب في مداخله متدنية من إنسان اعتاد أن لا  يرتقي بأحاديث ومدخلات يشاهدها ملايين من الناس. 
ما دخل والدة مصطفى محمد بتصريحات مستفزه من بلال على أي أساس تتحدث بأنك مش جوز ام اللاعب  من انت ايضا لتختلف مع كل من ينتمي إلى اللعبه من خبراء ومحللين ومدربين ورؤساء أندية وجماهير بمختلف انتمائهم يتفقون على قدرة ومستوى مصطفى محمد هل هي الغيرة ام الحقد. 
أم عدم استطاعتك إيجاد عمل داخل المنظومة الإعلامية أو تقديم  برنامج أو حتى عضو في فريق تحليل المبارايات أو ضيف دائم بأي برنامج رياضي خصوصا وأن اغلب أبناء جيلك  يعملون في مهن مختلفة سواءا على مستوى التدريب أو الإدارة أو مقدمي برامج أو محللين والأمثلة كثيرة.
انظروا لنجاحات رضا شحاته الذي أثبت أنه مدرب كبير أيضا سمير كمونه اتجه إلى مهمة التدريب وهو مدرب واعد صاحب شخصية هذا بخلاف تألق عماد متعب كأحد المحللين الذي فرض نفسه على المشاهدين بمختلف انتمائهم بأسلوبه الراقي المهزب حتى وهو ينتقد أداء لاعب يقدم على اختيار كلماته المناسبه للنقد البناء.
أما وليد صلاح الدين الذي يتمتع بحب كبير بين جماهير الكره المصرية خصوصا جماهير القطبين التي تجده دائما ثابت في المواقف عند تحليل أمر يخص النادي الأهلي أو الزمالك لذلك لا يختلف عليه أحد.
هناك أيضا الإعلامي الناجح والذي استطاع فرض اسمه ضمن الإعلاميين أصحاب القبول والكارزمة والحيادية.
وبالتأكيد أن نجاحات أبناء جيل بلال تؤثر عليه بالسلب ولكن كل ذلك لا يعطيك الحق في أن تتبع اسلوب التشويه في لاعب لا يزال في بداية مشوار طويل من العطاء ويعول عليه الجميع في قيادة هجوم منتخب مصر ولكن ما تفعله من اثره في تصريحاته ضد مصطفى بهدف التواجد لن يطول كثيرا لأن مثل تلك الأفعال لا تدوم ولا تعطيك أفضلية التواجد على الساحه الإعلامية خصوصا مع تألق مصطفى في كل مباراة يخوضه.
عليك بالاعتذار إلى مصطفى محمد عن ما بدر منك في حقه وحق والدته. كما عليك بالاعتذار عن عدم الظهور في الإعلام مره اخرى لانتهاء دورك في أشعال الفتن.


google-playkhamsatmostaqltradent