recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تصريحات هشام جمال عن "في بيتنا روبوت"

تصريحات هشام جمال عن "في بيتنا روبوت" 



تصدر الفنان هشام جمال تريند محرك البحث جوجل بعد تصريحاته عن مسلسل فى بيتنا روبوت ؛ وبدا هشام تصريحاته قائلا :

مشروع فى بيتنا روبوت كان فى البداية تركيبة مختلفة، فبعد نجاح مسلسل بدل الحدوته تلاتة الذى عرض فى رمضان ولاقى نجاحا كبيرا، كان من المفترض أن نقدم ثلاث قصص من 15 حلقة، وبدأنا فى البحث عن أفكار إلى أن ظهرت فكرة الروبوت وتخيلت شيماء سيف فى الدور جدا، وأصبحت الفكرة هى السائدة للمسلسل كله".

مسلسل "في بيتنا روبوت" من بطولة الفنان هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن اخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعى وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.

يعتبر هشام جمال أصغر منتج  من مواليد عام 1995حيث أنشأ شركة "روزناما ريكوردز" أسسها عام 2010 ، بدأت شركته في إنتاج أول عمل وعمره 16 عاماً وهو فيديو كليب للممثل والمطرب أحمد مكي بأغنية "فيسبوكي" والتي حققت نجاحا كبيرا.

تعاقدت الشركة مع أنغام على أغنيتين "سينجل" وهما "انا ساندة عليك" و"أجمل مكان"، أنتجت الشركة أول ألبومات دنيا سمير غانم  في أكتوبر 2013 وشمل 9 أغنيات، أنتجت الشركة أول عمل درامي لها وهو مسلسل"لهفة" في رمضان 2015، كما أنتجت في 2016 مسلسل نيللي وشريهان الذي تقوم ببطولتة دنيا وشقيقتها إيمي.

و أنتج  هشام جمال في 2017 مسلسل "فى اللا لا لاند" وفي 2019 مسلسل " بدل الحدوتة 3"، أسس هشام جمال فريق غنائي بعنوان"بوي باند" وهو أحد أعضائها وأصدروا أولى أغنياتهم بعنوان "عيشها بدماغك "في يوليو 2014.

 ويعد من أهم الفرق المصرية والاطفال التى حققت شعبية كبيرة في وقت قصير من الشباب والاطفال، وقام  هشام جمال بأخراج عدة برامج تلفزيونية من ضمنها "تلاتة في واحد" "ميس اندرستاند 1" تقدمهما الفنانة شيماء سيف.

google-playkhamsatmostaqltradent