recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

عامل يهتك عرض حفيد جاره بالبجلات بالدقهلية



 عامل يهتك عرض حفيد جاره بالبجلات بالدقهلية



كتب - محمد رمزى مونس


ضبط أهالي قرية البجلات التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية، عاملا بعد استدراجه لتلميذ ابتدائى إلى أرض زراعية لمحاولة هتك عرضه بعدما شاهده أحدهم في أثناء توجهه لأرضه، وتم تسليمه للشرطة.

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من المدعو «إبراهيم إ.م»، 60 سنة عامل زراعي ومقيم قرية «البجلات»، يتهم فيه المدعو «أحمد. خ. م»، 27 سنة عامل ومقيم بذات القرية بهتك عرض حفيده «إبراهيم. أ. إ»، 6 سنوات، بأرض زراعية بالقرية، واكد أن عددا من أهالي القرية ضبطوه متلبسا بالواقعة.


وأكد الجد في بلاغه، أنه فوجئ بأهالي القرية يمسكون بالعامل متلبسا بمحاولة هتك عرض حفيده بعدما استدرجه إلى الأرض الزراعية، وتم تسليم المتهم إلى الشرطة.


انتقل ضباط مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وبسؤال شاهد الواقعة المدعو «ياسين. ح. ع»، 27 سنة عامل، ومقيم بالقرية ذاتها، في محضر الشرطة، أيد ذات المضمون.


وأكد مشاهدته للواقعة حال عودته من أرضه الزراعية، إلا أنه تمكن بمساعدة الأهالي من ضبط المتهم، وتسليمه للشرطة، وإخطار أسرة الطفل.


وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة.


وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 752 لسنة 2021 ادارى منية النصر وجارى استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


عامل يهتك عرض حفيد جاره بالبجلات بالدقهلية


google-playkhamsatmostaqltradent