recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

شكر وتقدير لرئيس وحدة مرور دكرنس بالدقهليه لحسن معاملة الجمهور

 شكر وتقدير لرئيس وحدة مرور دكرنس بالدقهليه لحسن معاملة الجمهور




كتب - محمد رمزى مونس


بعد مغالطات كثيرة سمعنا عنها فى سوء معاملة الجمهور بوحدة مرور دكرنس بالدقهلية قررنا باسم جريدة صدى الامة التوجه لوحدة المرور ومتابعة معاملات الجمهور مع موظفى الوحده بدون أن يعرفنا أحد .

توجه الزميل محمد رمزى مونس رئيس قسم الحوادث والتحقيقات والمشرف العام بالجريدة لوحدة المرور لمتابعة تعامل مسئولى وحدة المرور مع مرتادى الوحدة وجلس بالخارج لمتابعة سير التعامل مع الجمهور .

بدون أن يدرى بنا أحد جلست أمام شباك ضابط الوحدة وتابعت سير العمل بالوحدة وجدت العمل يسرى بشكل سريع ومتعاون مع مرتادى الوحده وجدنا انضباط تام فى التعامل بل وعلى عكس ماتردد وجدنا التعامل بشكل لائق وآدمى ومتعاون بما يكفله القانون وجدنا الضابط الرائد نادر الحسينى يتعامل مع مرتادى الوحده بنفسه بابتسامه لا تفارق وجهه ومحاولة المساعده فى انهاء اجراءات وطلبات مرتادى الوحده بنفسه .

لذلك نتقدم بخالص الشكر والتقدير والعرفان للانسان الخلوق المحترم الرائد  / نـادر الحسيني رئيس وحدة مرور دكرنس بالدقهلية 

وذلك تقديراً لمجهوداته الحثيثة في تيسر مصالح المواطنين والسعي الدائم وراء تقديم الخدمات علي الوجه الأكمل والعمل الدؤوب من أجل النهوض بالوحدة وكذلك المعامله الطيبة والخلق الرفيع الذي يعكس كفاءة الإختيار لمثل هذه المناصب الهامة والتي تقوم علي التعامل المباشر مع المواطنين. 

حيث أن العمل ليس مجرد تشريفٍ، ولا منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنّكم على قدر المسؤولية والأمانة، وأنّكم خير من تولى المناصب؛ فشكراً لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم، لأجل رفعة كفاءه هذه المؤسسة الشرطية الهامة.




google-playkhamsatmostaqltradent