recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع شاب أثر إصابته بالرأس أثناء مشاجرة علي يد 3 أشخاص بالشرقية

 






مصرع شاب أثر إصابته بالرأس أثناء مشاجرة علي يد 3 أشخاص بالشرقية


كتبت-ندا علي

"من شابه أباه فما ظلم"، لم يختلف سلوك الابن عن الأب كثيرا، فكما تعود الولد أن يري أباه يتعدي على جيرانه، ويهددهم بالقتل، فلم يتردد لحظة في التعدي على جاره، بالطعن بإستخدام "المطواه"، فعندما قرر إسلام صاحب الـ 31 عامًا، أن يضع "تاندة" ببلكونة منزله، وذلك بعد أن استاء من الأضرار التي يعاني منها بسبب "الحمام" الذي يقوم جاره بتربيته، فؤجي بجاره الذي لم يحترم حق الجيرة، ولا يراعي راحة ونظافة جيرانه، يهدده بأنه إذا نفذ ما اعتزم عليه، ووضع التاندة بالفعل سوف يقتله.



كانت النيابة العامة بالقاهرة قد باشرت التحقيقات في واقعة مقتل شاب على يد 3 مراهقين، وهم الابن وصديقيه، بسبب مشاكل الجيرة وتربية الحمام، واتضح من التحقيقات الأولية للنيابة العامة إن إصابة الشاب "إسلام. ن"، 31 سنة، يعمل متخصص كاميرات وإنترنت، عقب تعدي 3 مراهقين عليه بسبب مشاكل الجيرة.


تحريات المباحث
وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، عن أن المشاجرة بدأت بين الضحية ووالد أحد المتهمين بسبب تربية الحمام، حيث شرع المجني عليه في بناء "تاندة" على البلكونة الخاصة به لتجنب الأضرار التي يتسبب فيها الحمام المملوك للمتهم، فهدده قائلا له "لركبت تاندة في البلكونة هنقتلك".



وأثناء المشاجرة بينهم تدخل مجموعة من الجيران، لمحاولة تهدئة الموقف، فترصد ابن المتهم، 15 سنة، للمجني عليه واستعان بـ 2 آخرين ووجهوا ضربة مباشرة بسلاح أبيض "مطواة" في القلب والصدر، كان بحوزتهم، بإخطار رجال المباحث، وتم القبض على أحد المتهمين واتضح هروب اثنين منهم.




google-playkhamsatmostaqltradent