recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

القبض علي ريان المنصورة بعد هروبه ب 7 ملايين جنيه

الصفحة الرئيسية

 

القبض علي ريان المنصورة بعد هروبه ب 7 ملايين جنيه

القبض علي ريان المنصورة بعد هروبه ب 7 ملايين جنيه

كتب: يحي خليفة

أقنع نصاب ضحاياه، باستثمار أموالهم في مشروعات تجارية، وأوهمهم بمنحهم أرباح شهرية، وتحصل منهم على ملايين الجنيهات، وفر هاربًا، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هويته والقبض عليه.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغًا من عدد من المواطنين، مقيمين بمحافظة الدقهلية، بقيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها بالمخالفة للقانون.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بشرق الدلتا، صحة الواقعة، وتبين قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية، بممارسة نشاطًا إجراميًا في مجال النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم، في مجال إنشاء وإدارة المستشفيات الاستثمارية، على خلاف الحقيقة.

وتمكن المتهم من الحصول من الشاكين على مبالغ مالية بلغت 7 ملايين و300 ألف جنيه، تحت ذات الزعم، مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون، وتبين وجود ضحايا آخرين، لم يتقدموا للإبلاغ، أملاً فى الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم.

عقب التقنين الإجراءات، ألقت قوة أمنية القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة

google-playkhamsatmostaqltradent