recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مدمن يقتل طفلة ليسرق قرطها الذهبي في سوهاج

 



 

مدمن يقتل طفلة ليسرق قرطها الذهبي في سوهاج


كتبت-ندا علي
تمكنت مباحث مركز جرجا بسوهاج، من كشف غموض العثور علي جثة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات مدفونة داخل «شونة تبن»، بمنزل مهجور في نجع العصارة التابع لقرية الزواتنة القبلية.

وتبين أن وراء الجريمة ابن عم والد الضحية، بسبب إدمانه مخدر الشابو، وأقر المتهم عقب القبض عليه بأنه استدرج الطفلة ظهر أمس، الثلاثاء، من أمام منزلها، وذهب بها إلى منزل مهجور بالقرب من منزله، وسدد لها طعنات بسكين كان قد أعده مسبقا لتنفيذ جريمته.

وقال المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث، إنه سدد للطفلة طعنة في البطن وأخرى في الصدر، بعد أن كتم أنفاسها كي لا تصرخ، ولم يتركها إلا جثة هامدة بعدها استولى على قرطها وباعه ليشتري بثمنه مخدر الشابو.

وكانت وحدة مباحث جرجا، كشفت لغز الجريمة في وقت قياسي، بعدما حامت الشبهات حول المتهم بسبب سوء سلوكه وإدمانه لمخدر الشابو ووقوع منزله بجوار منزل الضحية، وبالقبض عليه اعترف تفصيليا بجريمته، وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، وتمت إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

وباشرت النيابة العامة بجرجا اليوم، الأربعاء، تحقيقاتها مع المتهم، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما طلبت تحريات المباحث حول الجريمة.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطاراً من العميد مصطفي رفيق، مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغا من مواطن يُدعى «عيد. ع. ن»، باختفاء ابنته «ندى»، 8 سنوات، تقيم بنجع العصارة التابع لقرية الزواتنة القلبية، دائرة المركز، منذ الثانية ظهر أمس، وفي المساء أبلغ والد الطفلة بعثوره على ابنته جثة هامدة داخل «شونة تبين» بمنزل مهجور مجاور لمنزله.

وبمناظرة الجثة، تبين وجود جرح قطعي في الصدر، وجرح قطعي في البطن، كما تبين اختفاء قرطها الذهبي، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

وكلف مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث، بقيادة اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، لكشف غموض الواقعة، وتوصلت تحريات العقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع بحث الجنوب، والرائد عزت سليمان، رئيس مباحث مركز جرجا، إلى أن وراء الجريمة، «أحمد. ش. أ» 23 عاما، عاطل، وابن عم والد الضحية، يقيم ذات الناحية، وبالقبض على المتهم اعترف بجريمته، بغرض شراء مخدر الشابو.



google-playkhamsatmostaqltradent