recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ورشة عمل بجامعة جنوب الوادي تناقش كيفية تسويق المنتجات الحرفية والتراثية بقنا






ورشة عمل بجامعة جنوب الوادي تناقش كيفية تسويق المنتجات الحرفية والتراثية بقنا

كتب_ محمد فتحي 
 

نظمت جامعة جنوب الوادي، ورشة عمل لصياغة حملة تسويقية للمنتجات الحرفية والتراثية بمحافظة قنا وذلك بمركز التطوير الوظيفي بالجامعة وبمشاركة ممثلي محافظة قنا ووزارة التضامن الاجتماعي وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وممثلي الجمعيات الاهلية، وذلك تحت رعاية د. يوسف غرباوي رئيس الجامعة و د.أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
اكد رئيس الجامعة ان هناك اهتماما كبيرا من الدولة بمشروعات البنية التحتية في مختلف ربوع مصر، واهتماما ببناء الانسان المصري وتطوير قدراته والعمل على توفير فرص عمل من خلال ثقافة العمل الحر وتعمل الجامعة على تقديم الدعم الفني للعديد من المشروعات وتقدم خدماتها المتنوعة للمجتمع من خلال قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمستشفيات الجامعية.
واكد د. احمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة، ان الهدف من هذه الورشة تتضمن ثلاث محاور، الأول وضع معايير لمنتجات حرفية وتراثية تتناسب والتسويق العالمي، والثانى خلق تكتلات صناعية وحرفية وذلك لدعم البيئة التي تقوم عليها تلك الحرف، والمحور الثالث خلق فرص عمل جديدة بدعم من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر .
و اكد د. محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة الى انه تم توفير عدد كبير من فرص العمل للشباب من متدربي مركز التطوير الوظيفي بالجامعة مشيرا الى ان هذه الورشة تستهدف تشجيع العمل الحر و اكتشاف معوقات التسويق
شهد فعاليات الورشة د. عصام الدين عبدالهادي عميد كلية الزراعة ووكلاء الكليات ولفيف من اعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة

google-playkhamsatmostaqltradent