recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

العثور على جثة طفل داخل زراعات القمح في ظروف غامضة بسوهاج




  العثور على جثة طفل داخل زراعات القمح في ظروف غامضة بسوهاج


كتبت-ندا علي
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 16 عاماً، عثر عليه أهالي قرية مزاتة شرق التابعة لمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج قبل قليل، وسط الزراعات ويظهر عليه الضرب بعصي شوم فوق رأسه، جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغا من إدارة النجدة بعثور أهالي قرية مزاتة دائرة المركز على جثة طفل داخل أرضه الزراعية في ظروف غامضة.

على الفور إنتقل مأمور وضباط المركز وبناء على توجيهات اللواء عبد الحميد أبو موسي مدير إدارة البحث الجنائي بالتحرى، بسرعه كشف غموض الواقعة، وكما تبين من التحريات الأولية العثور على جثة أحمد م ع ع 16 عاما مقتول بعصي شوم، وتم اللقاء جثتة داخل زرعات القمح المجاورة للمنزله.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من جهودها لكشف غموض الواقعة من خلال تفريغ الكاميرات المحيطة، ورصد تحركات الطفل، وضبط مرتكب الواقعة.

جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم المعاينة من النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.






google-playkhamsatmostaqltradent