recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أكاديمية طيبة تستضيف اللقاء الشهرى الثاني لروتارى سقارة

أكاديمية طيبة تستضيف اللقاء الشهرى الثاني لروتارى سقارة

كتب ـ  محمد معز

إستضافت اكاديمية طيبة التعليمية بالمعادي اللقاء الشهرى الثاني لروتارى سقارة برعاية وحضور الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس ادارة مجموعة طيبة التعليمية ورئيس مجلس امناء جامعة ميريت.

.. بدأ اللقاء بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية ،ثم بدأ الدكتور صديق عفيفي فى الترحيب بضيوفه من المنظمة الروتاريه الدولية وضيوفه من خارج المنظمة.

 وقد حضر اللقاء داخل الاكاديمية لفيف من المثقفين والمتميزين من كافة التخصصات في المجتمع.

كما حضر اللقاء الاستاذ الدكتور محمد برافو رئيس مجلس ادارة شركة برفكت فيجن لجراحات العيون والليزك  لكونه ضيف شرف اللقاء ،،وقد قام  بالتحدث باستفاضة عن امراض العيون وعيوب الإبصار وطريقة إصلاحها بإستخدام التكنولوجيا الحديثة باستخدام اجهزة الليزك الحديثة.

وأشار الدكتور محمد برافو أنه أول من قام بادخال أحدث اجهزة الليزر الخاصة بالعيون الى مصر  مؤكدا تقدم طب العيون في مصر في السنوات الاخيره واحتلال مصر المركز الثالث على مستوى العالم في العلوم الطبية الخاصة بطب العيون وهذا لما يتميز به أطباء مصر من التفوق العلمي في هذا المجال وقدرتهم على التعامل مع التكنولوجيا الحديثه لمعالجة مشاكل العيون.

وفي نهاية اللقاء قدمت ادارة روتارى سقارة شهادة تقدير  للدكتور محمد برافو لمجهوداته ومساهمته في معالجة الحالات الوارده له من روتارى سقارة ومعالجتها بالمجان.

google-playkhamsatmostaqltradent