recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الإمارات وبريطانيا تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

 

الإمارات وبريطانيا تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك بحث وزيرا الدولة الإماراتيان الشيخ شخبوط بن مبارك آل نهيان، وخليفة شاهين المرر، اليوم الاثنين، مع وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جيمس كليفرلي، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، إلى جانب مناقشة عدد من الملفات الإقليمية والدولية. وأكّد الشيخ شخبوط – خلال اللقاء الذي عقد بمقر وزارة الخارجية الإماراتية، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات (وام) – حرص بلاده على تعزيز التعاون مع الجانب البريطاني في كافة المجالات، والارتقاء بها إلى آفاقٍ أرحب، موضحا حرص الإمارات على استخدام أدواتها الدبلوماسية للمساهمة في حل النزاعات.

الإمارات وبريطانيا تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

كتب: يحي خليفة

بحث وزيرا الدولة الإماراتيان الشيخ شخبوط بن مبارك آل نهيان، وخليفة شاهين المرر، اليوم الاثنين، مع وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جيمس كليفرلي، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، إلى جانب مناقشة عدد من الملفات الإقليمية والدولية.

وأكّد الشيخ شخبوط – خلال اللقاء الذي عقد بمقر وزارة الخارجية الإماراتية، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات (وام) – حرص بلاده على تعزيز التعاون مع الجانب البريطاني في كافة المجالات، والارتقاء بها إلى آفاقٍ أرحب، موضحا حرص الإمارات على استخدام أدواتها الدبلوماسية للمساهمة في حل النزاعات.

قد تكون صورة لـ ‏نص‏
أعجبني
تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent