recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وفاة لاعب أثناء مباراة لكرة القدم بالشرقية..ابتلع لسانه




وفاة لاعب أثناء مباراة لكرة القدم بالشرقية..ابتلع لسانه



توفى لاعب في فريق كرة قدم بنادي القنايات، في محافظة الشرقية، قبل قليل، بعدما ابتلع لسانه، أثناء مباراة جمعت بين فريقه وفريق نادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان.

وسقط اللاعب، ويُدعى «عبد الرحمن عاطف عبد الحميد»، 24 سنة، وشهرته «بودا»، لاعب نادي القنايات الناشط في دوري الدرجة الرابعة، على أرض الملعب بشكل مفاجئ، أثناء المباراة.

وانتقل الفريق الطبي المتواجد أثناء المباراة لفحص اللاعب، وتبين أنه ابتلع لسانه وحاول الطبيب إسعافه دون جدوى، وتم نقله إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان، إلا أنه توفى نتيجة إصابته بالاختناق، بعد قيامه بابتلاع لسانه.

وقال أشرف العسيلي، عضو مجلس إدارة نادي القنايات، في تصريحات لـ«الوطن»، إن اللاعب كان احتياطياً، وبعد قليل من نزوله الملعب، سقط مغشياً عليه في الدقيقة 21 من الشوط الثاني، وذلك أثناء استقباله كرة في الهواء، مشيراً إلى أنه لاعب مهاجم، وكان قد شارك في المباراة لمدة ربع ساعة، قبل سقوطه على الأرض، وتبين أنه ابتلع لسانه.

وأضاف أن الجهاز الطبي والمسعفين حاولوا إسعافه دون جدوى، وخلال 5 دقائق كان تم نقله إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، حيث يقع المستشفى على مسافة قريبة من مقر نادي الرواد، الذي كانت تجرى المباراة على أرضه.

وأشار إلى أن اللاعب توفى متأثراً ببلع لسانه، وتم تحرير محضر بقسم شرطة أول العاشر من رمضان، للعرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، ويجري إنهاء إجراءات التصريح بالدفن.

وكان فريق نادي الرواد متقدماً على ضيفه فريق القنايات بهدفين دون مقابل، وكان يتبقى حوالي نصف ساعة على انتهاء المباراة، قبل سقوط اللاعب «بودا» ووفاته.




google-playkhamsatmostaqltradent