recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حلاق يطعن شابا في صدره بالمعصرة ببلقاس بالدقهلية عاكس خطيبته

 حلاق يطعن شابا في صدره بالمعصرة ببلقاس بالدقهلية عاكس خطيبته




كتب - محمد رمزى مونس


أصيب عامل شاب بطعنة نافذة في الصدر من الناحية اليسرى، بمحافظة الدقهلية، واتهم حلاقاً بإصابته، وبالقبض على المتهم تبين إصابته أيضاً بجرح قطعي في اليد، وتبادل الاتهام مع الطرف الآخر، وعلل ذلك بسبب قيام المصاب الأول بمعاكسة خطيبته تليفونياً بقرية «المعصرة»، دائرة مركز بلقاس، وتم نقل العامل إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة لخطورة حالته.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة بلقاس من مستشفى بلقاس المركزي، بوصول «رزق م. ش.»، 25 سنة، عامل، مقيم بقرية «المعصرة»، دائرة مركز بلقاس، مصاباً بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، لخطورة حالته.

انتقل ضباط مباحث مركز بلقاس إلي مكان الواقعة، وبسؤال المصاب، في محضر الشرطة، اتهم المدعو «عبد العزيز س. ع.»، 29 سنة، حلاق، ومقيم بذات القرية، بالتعدي عليه بالضرب مستخدماً سلاح أبيض «مطواة»، وإحداث إصابته، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط التمهم، وتبين إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس وآخر باليد اليمنى، وبمواجهته، في محضر الشرطة، تبادل الاتهام مع المصاب، واتهمه بأنه تعدى عليه بعصا خشبية وإحداث إصابته، وذلك لقيام المصاب الأول بمعاكسة خطيبة الثاني تليفونياً، وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة «مطواة».

تم تعيين الحراسة اللازمة على المصاب بالمستشفى، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة برقم 4683 لسنة 2021 جنح مركز بلقاس، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.




google-playkhamsatmostaqltradent