recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

احتفال فرع منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بالغربية بذوي الهمم



 احتفال فرع منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بالغربية بذوي الهمم 


كتب : ممدوح السنبسي 


احتفلت منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان فرع محافظة الغربية بقيادة المستشار محمد الأشقر وذلك تحت رعاية الدكتور مينا يوحنا يوسف رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان حيث تعليمات رئيس المنظمة الاهتمام بذوي الهمم ومحدودي الدخل والاسر المعيلة والوقوف مع الدولة حيث أقام مدير فرع الغربية إحتفالية خاصة لذوى الهمم أقيم الاحتفال داخل مقر المنظمة بمحافظة الغربية. حيث تم تقديم بعض الهدايا لهم 


بحضور كلآ من :

الاستاذة. امال ابو اليزيد والمستشار. محمد فوزي والاستاذ. مجدي منير الذين حضروا الاحتفالية حيث كان ذوي الهمم سعداء جدا بهذا اليوم وهذا الاحتفال الذي كان له دور كبير وكان له أثر في فرحهم وأنه أعاد لهم السعادة والبسمة حيث قاموا بتقديم الشكر والتقدير للمنظمة لهذا الإحتفال الذي تم من أجلهم ورسم البسمة والسعادة لهم لأن هذا الاحتفال كان له دور فعال في فرحهم وسعادتهم وسرورهم .


قام الدكتور مينا يوحنا يوسف رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بتوجيه الشكر والتقدير للمستشار محمد الاشقر مدير فرع المنظمة بالغربية علي هذا الإهتمام وهذا الدعم المعنوي لهذه الفئة من أبناء  الشعب المصري العظيم الذي كان له الأثر الكبير في رسم البسمه والسعاده علي وجوه هؤلاء هذه الفئة تستحق الدعم والوقوف معها لأنهم أبنائنا وهم في عيوننا دائما ونحن نقدرهم ونسعدهم بقدر ما نستطيع كل الشكر لكل من يعمل من اجل إسعاد مثل هؤلاء وكل الشكر لأعضاء المنظمة بمحافظة الغربية الذين يهتمون بسعادة الآخرين وكل الشكر لكل من يعمل من اجل مصرنا الغالية حتي يعيش الجميع في خير وسعاده ومحبه وأمن وأمان واستقرار حفظ الله مصر قيادة وشعبا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.


احتفال فرع منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بالغربية بذوي الهمم


google-playkhamsatmostaqltradent