recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

طلاب ال E-JUST يحصدون المركز الأول فى مسابقة ريادة الاعمال الدولية

الصفحة الرئيسية





 

طلاب ال E-JUST يحصدون المركز الأول فى مسابقة ريادة الاعمال الدولية 






كتب ـ ماهر بدر 




أعلن الدكتور سامح ندا نائب رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا للشئون الاكاديمية والتعليم  عن فوز فريق من طلاب الجامعة  بالمركز الأول في المرحلة الثانية من مسابقة  Hult Prize  الدولية  في مجال ريادة الأعمال  بعد منافسة مع 44 فريقا من مختلف الجامعات حول العالم موضحا ان الفريق يضم الطلاب  مريم أيمن و إسراء سمير ومروان احمد و محمد السيد

أضاف   د . سامح ان  الجامعة تحرص على تقديم كل الدعم للطلاب لممارسة الأنشطة الثقافية والعلمية والمشاركة فى المسابقات الدولية   وتوفر  بيئة مناسبة لهم للتفوق والابداع وأشاد بالتفوق العلمى  ونبوغ فريق الطلاب المشارك فى المسابقة  وقدم لهم التهنئة على هذا الانجاز .



من جانبه أوضح د. حاتم محمود المشرف على الانشطة الطلابية بالجامعة ان مسابقة Hult Prize  الدولية لريادة الاعمال تتم علي عدة مراحل،  المرحلة الأولى في جامعات من مختلف الدول، و الثانية تكون في مدن حول العالم مثل القاهرة وباريس وبيروت، اما المرحلة الثالثة تكون في بوسطن بالولايات الأمريكية المتحدة أو في المملكة المتحدة وهذه المرحلة تعد المرحلة قبل الأخيرة، حيث ينتقل منها 6 فائزين للعرض في الUnited Nations ليحصل الفائز علي جائزة المليون الدولار!

 واضاف ان  فريق changemakers من الجامعة المصرية اليابانية  تمكن من  الفوز بالمركز الأول في المرحلة الثانية المقامة في بيروت (Beirut Impact Summit) من بين 44 فريق من مختلف البلدان والجامعات حول العالم  موضحا ان فريق الجامعة يعد ثاني فريق من مصر يتأهل لهذه المرحلة، كما يعد من أحد الفرق القلائل التي تمكنت من هذه المرحلة في مصر من تاريخ بداية المسابقة من 11 سنة.







طلاب ال E-JUST يحصدون المركز الأول فى مسابقة ريادة الاعمال الدولية


google-playkhamsatmostaqltradent