recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة فياريال والأرسنال فى نصف نهائى الدورى الأوروبى

الصفحة الرئيسية

 

مباراة فياريال والأرسنال فى نصف نهائى الدورى الأوروبى



يشهد ملعب لاسيراميكا في التاسعة مساء اليوم الخميس مواجهة نارية حيث يستضيف فياريال الإسباني نظيره أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى في ذهاب نصف نهائي الدورى الأوروبي اليورباليج.


ويعود أرسنال لنصف نهائي الدوري الأوروبي بعد غياب موسمين، إذ ودع من نصف نهائي نسخة 2018، وحل وصيفا في 2019.



وتعتبر المباراة  تكرارا لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2006 عندما أهدر خوان رومان ريكيلمي ركلة جزاء قاتلة أطاحت بكتيبة مانويل بيليجريني وقتها أمام رجال أرسين فينجر.


ووصل فياريال لنصف نهائي الدوري الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد 2004 و2011 و2016، وهو دور لم يتجاوزه مطلقا.



كما يعود أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال لمواجهة فريقه السابق أرسنال الذي أقيل من تدريبه الموسم الماضي، ويعتبر إيمري هو المدرب الأنجح في تاريخ البطولة، إذ قاد إشبيلية للقب في 3 مواسم متتالية.


من جهته قال ميكيل ارتيتا مدرب أرسنال متحمسون للغاية للسفر الى اسبانيا وخوض المباراة ، وأمامنا خصماً صعباً لكننا نريد حقاً أن نكون هناك في نهائي الدوري الاوروبي.


وأضاف أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة : أوباميانج و لاكازيت و لويز و تيرني، يتنافسون جميعًا من أجل العودة والمشاركة في لقاء فياريال.


وتأهل أرسنال  لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد تخطيه فريق سبارتا براج التشيكى بنتيجة 5 - 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.


وتواجه آرسنال أمام فياريال في 4 مواجهات أوروبيةحيث فاز بطل إنجلترا في مباراتين وحسم التعادل مواجهتين  وسجل ارسنال  5 أهداف وسكنت شباكه هدف وحيد ، ولم يستطيع فياريال الانتصار على ارسنال في المناسبات الأربعة الأوروبية التي تواجهه بها  وهى نصف نهائي 2006  فاز أرسنال ذهابا بهدف نظيف وحسم التعادل السلبي مواجهة الإياب ، وفى ربع نهائي 2009 حسم التعادل بهدف لمثله مباراة الذهاب ثم فاز الجانرز إيابا بثلاثية نظيفة .


وتأهل فريق فياريال الإسباني على حساب دينامو زغرب الكرواتى بنتيجة 3 - 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.


ويعتبر فريق إشبيلية هو حامل لقب النسخة الأخيرة من الدوري الأوروبي، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3 - 2.



ويتيح موقع صدى الأمة مشاهدة المباراة عن طريق البث المباشر فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية مع صافرة انطلاق المباراة الليلة.


شاهد مباراة فياريال والأرسنال فى نصف نهائى الدورى الأوروبى.. بث مباشر


مباراة فياريال والأرسنال فى نصف نهائى الدورى الأوروبى


 

google-playkhamsatmostaqltradent