recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حادث تصادم سيارة وجراربميت ناجى يتسبب فى إصابة عامل تصادف وجوده بموقع الحادث بالدقهلية

حادث تصادم سيارة وجراربميت ناجى يتسبب فى  إصابة عامل تصادف وجوده بموقع الحادث بالدقهلية




كتب - محمد رمزى مونس


أصيب عامل بإصابات خطيرة في الدقهلية أثناء وقوفه علي طريق «بنها - ميت غمر» أمام قرية «ميت ناجي»، حيث تصادف وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وجرار زراعي، تابع للوحدة المحلية بالقرية، التابعة لرئاسة مركز ومدينة ميت غمر.




تسبب الحادث في سقوط الجرار الزراعية بترعة الرياح التوفيقي، وتم نقل المصاب إلى مستشفى ميت غمر المركزي، وتبين إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج، ونزيف بالمخ، وكسر بقاع الجمجمة، ولا يمكن استجوابه.





تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر، من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم وانقلاب جرار بمياه ترعة الرياح التوفيقي الموازية، لطريق «بنها - ميت غمر»، أمام قرية «ميت ناجي»، دائرة المركز .







انتقل ضباط مركز ميت غمر وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة رقم «ن ل 2992»، قيادة المدعو «جمال إبراهيم خليل»، 50 سنة سائق، مقيم بناحية أبو النمرس في محافظة الجيزة، باتجاه ميت غمر، والجرار رقم «741 محافظة»، تابع للوحدة المحلية بقرية «ميت ناجي»، قيادة المدعو «محمد عبد الحميد غنيم»، 48 سنة، سائق بالوحدة المحلية، ومقيم بذات القرية بذات الاتجاه .






وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، واصطدامها بالجرار الزراعي من الخلف، مما أدى إلى انحرافه وانقلابه بمياه الترعة، وتمكن سائق الجرار من الخروج من المياه في الحال.








وتسبب الحادث في إصابة عامل يُدعى «خليفة محمد خليفة»، 25 سنة، مقيم بمنطقة «دقادوس»، بندر ميت غمر، تصادف سيره على جانب الطريق في مكان الحادث، حيث تم نقله إلى مستشفى ميت غمر العام في حالة خطيرة.






وبسؤال سائقي السيارة والجرار، وشقيق المصاب، المدعو «أحمد محمد خليفة»، 26 سنة، عامل، مقيم بذات العنوان، في محضر الشرطة، أيدوا مضمون الفحص، وتم انتشال الجرار من المياه، وتحرير المحضر اللازم برقم 7919 لسنة 2021، جنح مركز ميت غمر، للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق، واستكمال الإجراءات القانونية.




حادث تصادم سيارة وجراربميت ناجى يتسبب فى  إصابة عامل تصادف وجوده بموقع الحادث بالدقهلية      كتب - محمد رمزى مونس   أصيب عامل بإصابات خطيرة في الدقهلية أثناء وقوفه علي طريق «بنها - ميت غمر» أمام قرية «ميت ناجي»، حيث تصادف وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وجرار زراعي، تابع للوحدة المحلية بالقرية، التابعة لرئاسة مركز ومدينة ميت غمر.  تسبب الحادث في سقوط الجرار الزراعية بترعة الرياح التوفيقي، وتم نقل المصاب إلى مستشفى ميت غمر المركزي، وتبين إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج، ونزيف بالمخ، وكسر بقاع الجمجمة، ولا يمكن استجوابه. تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر، من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم وانقلاب جرار بمياه ترعة الرياح التوفيقي الموازية، لطريق «بنها - ميت غمر»، أمام قرية «ميت ناجي»، دائرة المركز .  انتقل ضباط مركز ميت غمر وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة رقم «ن ل 2992»، قيادة المدعو «جمال إبراهيم خليل»، 50 سنة سائق، مقيم بناحية أبو النمرس في محافظة الجيزة، باتجاه ميت غمر، والجرار رقم «741 محافظة»، تابع للوحدة المحلية بقرية «ميت ناجي»، قيادة المدعو «محمد عبد الحميد غنيم»، 48 سنة، سائق بالوحدة المحلية، ومقيم بذات القرية بذات الاتجاه . وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، واصطدامها بالجرار الزراعي من الخلف، مما أدى إلى انحرافه وانقلابه بمياه الترعة، وتمكن سائق الجرار من الخروج من المياه في الحال.  وتسبب الحادث في إصابة عامل يُدعى «خليفة محمد خليفة»، 25 سنة، مقيم بمنطقة «دقادوس»، بندر ميت غمر، تصادف سيره على جانب الطريق في مكان الحادث، حيث تم نقله إلى مستشفى ميت غمر العام في حالة خطيرة.  وبسؤال سائقي السيارة والجرار، وشقيق المصاب، المدعو «أحمد محمد خليفة»، 26 سنة، عامل، مقيم بذات العنوان، في محضر الشرطة، أيدوا مضمون الفحص، وتم انتشال الجرار من المياه، وتحرير المحضر اللازم برقم 7919 لسنة 2021، جنح مركز ميت غمر، للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق، واستكمال الإجراءات القانونية.


google-playkhamsatmostaqltradent