recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

10 أشياء تفرد بها سمير غانم في حياته

 10 أشياء تفرد بها سمير غانم في حياته

كتبت : أمنية عبدالعال

رحل عن دنيانا بالأمس فناناً متفرداً في كل شئ تقريباً قدمه إلي الجمهور كوميديته وطريقة إلقاؤه للإيفيهات وملابسه وشكله وكل شيئ لكن نحاول ان نستعرض في هذا التقرير عشرة أشياء تفرد بها سمير غانم فقط وسط كل ممثلين مصر.

1-سمير غانم هو الفنان الوحيد في مصر تقريباً الذي لم نسمع عن افتعاله لمشكلة أثناء التصوير او تعكير صفو داخل لوكيشن أي عمل من أعماله التي تزيد عن ال المائة والخمسين فيلم وأكثر من ستين مسلسلاً وأكثر من ثلاثين مسرحية.

2- سمير غانم هو الكوميديان الوحيد تقريباً المتفق عليه من مختلف المصريين بتوجهاتهم وفئاتهم العمرية.

3- هو الفنان الوحيد الذي استخدم كرة القدم في أفلامه ومسلسلاته ولم نعرف انتماؤه الكروي إلي الآن.

4- هو الكوميديان الوحيد الذي لن تهتم بمعرفة إسم سيناريست العمل المشارك فيه، فسمير غانم "سيناريست وحواريست" مستقل بذاته.

5- هو الفنان الوحيد الذي ترك خبر رحيله ابتسامة علي وجوهنا قبل أن يترك حزناً شديداً ووجدنا شريط كامل من الذكريات مر أمام أعيننا واهي أيام بتعدي يا سمورة.

6- الفنان الوحيد الذي ظهر كثيراً في مقابلات تليفزيونية ولقاءات صحفية ومع ذلك لا يمكن استنباط او معرفة توجهه الفكري او مرجعيته الفكرية.. من الواضح انه لم يعتنق سوى الكوميديا

7- هو الوحيد الذي لم يظهر بشكل عصبي بالمرة أمام الكاميرا سواء في مقابلاته التليفزيونية او في أحد أعماله الدرامية.. سخر حياته للضحك فقط.

8- علي الرغم من مع اعتماده الكامل علي كوميديا الفارص "السخرية" وهو سلاح ذو حدين، لم يتهمه أحداً أبدا بشائبة إسفاف أو إبتذال أو تفاهة بل أسموه فيلسوف الضحك.

9- كان لديه رفض واضح للظهور في دور الأب في أعماله الدرامية علي الرغم من شهادة الجميع له بأنه أباً عظيماً علي أرض الواقع.

10- من يعرف مسرح سمير غانم يعرف انه الفنان الوحيد الذي يغير نص المسرحية بالكامل تقريباً كل ليلة عرض.

google-playkhamsatmostaqltradent