recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وزير التموين: نسب توريد القمح وصلت الي 1.4 مليون طن في الإسبوعين الماضيين

وزير التموين: نسب توريد القمح وصلت الي 1.4 مليون طن  في الإسبوعين الماضيين 



وزير التموين: عمليات التوريد تتم وسط اجراءات احترازية كبيرة 


كتب/ محمد فؤاد الطللي

أكد الدكتور/ علي المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية، أن عمليات توريد القمح تتم وسط إجراءات إحترازية كبيرة داخل الصوامع وأماكن الإستلام الأخري التي يصل عددها إلى 450 موقع لاستلام القمح المحلي، كما وجه المصيلحي رؤساء الشركات بتوفير الماسكات وكذلك المطهرات داخل نقاط الإستلام لتوزيعها علي الموردين وقائدي السيارات إن لزم الأمر، أضافة إلى التعقيم المستمر للسيارات داخل مواقع التسليم.


يأتي هذا بينما تلقي الدكتور / علي المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريراً من الغرفة الدائمة لمتابعة استلام الأقماح. أفاد بأن نسب التوريد وصلت الي 1.4 مليون طن قمح محلي منذ بدء فتح عمليات إستلام الأقماح في منتصف الشهر الماضي حتى الآن، 

وأشار التقرير الوارد إلي الدكتور. علي المصيلحي ، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن أكبر المحافظات في التوريد حتي الآن هي محافظة الشرقية تليها محافظة كفر الشيخ.


وأكد. أحمد كمال ، معاون الوزير المتحدث الرسمي أن الدكتور / علي المصيلحي ، وزير التموين والتجارة الداخلية يتابع نسب عمليات توريد الأقماح وكذلك مدى الإلتزام بالإجراءات الاحترازية في مواقع التسليم.

وأكد كمال أن مواقع الاستلام تفتح أبوابها أمام المزارعين والموردين من الساعة 8 صباحا حتي الساعة 4 عصراً في ايام شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن العمل قد يستمر ببعض المواقع الي الـ 9 مساءً نظراً للإقبال الكثيف بها، 

كما أشار كمال، إلي أن الموردين يقومون بصرف مستحقاتهم المالية بعد التوريد في 72 ساعة فقط.

وزير التموين: نسب توريد القمح وصلت الي 1.4 مليون طن  في الإسبوعين الماضيين

google-playkhamsatmostaqltradent