recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تحرير 43 مخالفة تموينية متنوعة ضمن حملات ضبط الأسواق بقنا

الصفحة الرئيسية


 

تحرير 43 مخالفة تموينية متنوعة ضمن حملات ضبط الأسواق بقنا

قنا : ممدوح السنبسي 

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن مديرية التموين و التجارة الداخلية بقنا، شنت حملات تفتيشية بمراكز و مدن المحافظة أسفرت عن ضبط 43 مخالفة تموينية متنوعة.


و أوضح محافظ قنا، بأن الحملات تأتي في إطار جهود محافظة قنا لإحكام الرقابة على الأسواق و المخابز و التأكد من صلاحية السلع المعروضة ومتابعة مدى التزام التجار بالأسعار المتداولة.


و أشار محافظ قنا، إلي أن الحملات التموينية مستمرة في شن الحملات اليومية على الأسواق، و المحال التجارية لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار، و ضبط السلع مجهولة المصدر و المنتهية الصلاحية لحماية حقوق المستهلك و الحفاظ على صحة المواطنين.


من جانبه أوضح أحمد السيد، وكيل وزارة التموين، أن الحملات التفتيشية نجحت خلال تلك الفترة في تحرير محضر  600 شيكارة ملح طعام وزن 25 كجم للشيكارة الواحدة مجهولة المصدر، وتحرير محضر بـ 18 كرتونة زيت طعام مجهولة المصدر وتحرير محضر لحوم مفرومة مجهولة المصدر.


و أضاف السيد، كما تحرر 25 محضر عدم الإعلان عن الأسعار و2 مخالفة عدم الإعلان عن قائمة التشغيل، و 6 مخالفة خبز غير مطابق للمواصفات و محضر نقص وزن في رغيف الخبز ومحضر عدم نظافة أدوات العجن، و 3 محاضر مغلقة، و 2 محضر ذبح خارج المجازر الحكومية.


تحرير 43 مخالفة تموينية متنوعة ضمن حملات ضبط الأسواق بقنا


google-playkhamsatmostaqltradent