recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تفاصيل كاملة لقتل عامل شقيقه بالعياط والسبب جوازه

تفاصيل كاملة لقتل عامل شقيقه بالعياط والسبب جوازه




كتب - محمد رمزى مونس


الخلافات بين الأشقاء أمر طبيعي، لكن كثرة الخلافات بينهما، جعلت أحدهما يحمل الضغينة في نفسه تجاه الآخر، وزرع الشيطان في نفسه الرغبة في الانتقام، وبالفعل أراق دم شقيقة برصاصة أودت بحياته
























































































خلال أقل من دقيقتين تحولت صلة الدم إلى ماء مهدر على الأرض في منطقة جزيرة السلام الكائنة بقرية الرقة، التابعة لمركز شرطة العياط بالجيزة، التي كانت شاهدة على مقتل أخ على يد شقيقه، بسبب الخلافات الأسرية بينهما.









































































بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة العياط، بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين شقيقين، عقب خلافات أسرية بينهما بسبب النسب؛ إذ كان يرغب نجل أحدهما في الزواج من ابنة الآخر فحدث خلاف بين الشقيقين، وعندما تدخل شقيقهما الثالث لفض الخلاف بينهما أصيب بالرصاص ليسقط قتيلا، وتبين أن المجني عليه يبلغ من العمر 54 عامًا بينما يبلغ المتهم 35 عامًا.




























































وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة مدعومة بسيارة إسعاف، وتبين صحة البلاغ المقدم من قبل الأهالي بعد حدوث المشاجرة بين الشقيقين.

















































وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، شقيق المجني عليه، بسبب خلافات بينهما، ونُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم لبيان أسباب الوفاة، وبإعداد الأكمنة اللازمة الثابتة والمتحركة قبض على المتهم.



















































وحُرر محضرا بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم «عامل»، 4 أيام على ذمة التحقيقات.








































تفاصيل كاملة لقتل عامل شقيقه بالعياط والسبب جوازه


google-playkhamsatmostaqltradent