recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

خلال أيام العيد.. استمرار توافد أبناء قنا على مراكز تلقي لقاح كورونا

الصفحة الرئيسية



 خلال أيام العيد.. استمرار توافد أبناء قنا على مراكز تلقي لقاح كورونا

كتبت رباب عطيه 

واصل أبناء قنا، لليوم الثاني على التوالي، التوافد علي مراكز تلقي لقاح كورونا، بمختلف مراكز المحافظة للحصول على اللقاح المضاد للفيروس.


وقال الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا: بدأنا من أمس تشغيل ٧ مراكز جديدة لتلقى لقاح كورونا، موزعين على مراكز المحافظة المختلفة، بجانب مركز صحة الأسرة بمدينة قنا.


وأوضح تاوضروس، أن مراكز تلقى اللقاح تعمل من الساعة ٩ صباحا وحتي ٩ مساءاً يوميا، وذلك في إطار من الوقاية والحماية لكافة المرضي والفريق الطبي.


و أشار تاوضروس، إلى أن تخصيص مراكز جديدة لتلقى لقاح كورونا، جاء بتوجيهات ودعم من الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان واللواء أشرف غريب، محافظ قنا، لتخفيف المعاناة عن جميع المواطنين وضمان حصول كافة المواطنين علي اللقاح.


ودعا وكيل وزارة الصحة، جموع المواطنين بسرعة التسجيل حتي يتثني حصول كل المواطنين علي اللقاح لضمان الوقاية من الفيروس، خاصة وأن الدولة تبذل جهوداً كبيرة لتحقيق اللقاح من أجل كافة أبناء الوطن.


يُذكر أن وزارة الصحة، خصصت ٧ مراكز جديدة  بمحافظة قنا، لتطعيم الأهالى، باللقاح المضاد لفيروس كورونا، للتخفيف من أعباء الانتقال، تضم “وحدة صحة الأسرة بنجع القزاز بمركز أبوتشت، وحدة صحة الأسرة بنجع شاهين بمركز فرشوط، مركز صحة الأسرة بنجع حمادى، جمعية الإخلاص بمركز دشنا، مركز صحة الأسرة بنقاده، وحدة صحة الأسرة بالقلعة بمركز فقط، مستشفى قوص المركزى”.


خلال أيام العيد.. استمرار توافد أبناء قنا على مراكز تلقي لقاح كورونا


google-playkhamsatmostaqltradent