recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة مانشستر يونايتد وفولهام فى الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي

الصفحة الرئيسية



مباراة مانشستر يونايتد وفولهام فى الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي


 يلتقى فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق فولهام، اليوم الثلاثاء، الموافق 18 مايو 2021، ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام فريق فولهام، بهدف تحقيق الفوز من أجل العودة لطريق الانتصارات، بعد خسارته في آخر جولتين بالمسابقة.


وخسر مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة قبل الماضية، ثم خسر في الجولة الماضية أمام فريق ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين.


ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، ليحسم وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يبتعد بفارق 4 نقاط عن فريق ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.


ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 70 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن فريق مانشستر يونايتد الذي حسم فوزه باللقب هذا الموسم.


ومن جانبه يدخل فريق فولهام مباراة اليوم أمام فريق مانشستر يونايتد بهدف تحقيق فوز معنوي، وذلك بعدما تأكد هبوطه للدرجة الأدنى في الموسم المقبل.


ويحتل فريق فولهام المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة.


تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جر

تذاع مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1.


يعلق حسن العيدروس على مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي.


شاهد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام فى الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي.. بث مباشر
google-playkhamsatmostaqltradent