recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بالأسماء..إصابة 9 أفراد هجرة غير شرعية نتيجة انفجار لغم على الحدود المصرية الليبية

 








 

بالأسماء..إصابة 9 أفراد هجرة غير شرعية نتيجة انفجار لغم على الحدود المصرية الليبية













 

تعرض 9 أفراد هجرة غير شرعية لإصابات نتيجة انفجار لغم على الحدود المصرية الليبية، حيث وصل المصابين إلى مستشفى السلوم المركزي لإسعافهم.



وأكد مصدر مطلع بمستشفي السلوم المركزي
أن غرفة الطوارئ تلقت بلاغًا يفيد بإصابة 6 أشخاص وآخرين إثر حادث انفجار لغم على الحدود الليبية، وذلك خلال هجرتهم الغير شرعية إلى الأراضي الليبية.












وأوضح المصدر أن تم نقل المصابين إلى مستشفي السلوم، مضيفا أن المصابين هم "أحمد علي جابر من بني سويف ويبلغ من العمر 24 سنة مصاب باشتباه كسر بالساق اليسري، عاطف نجيب محمود ويبلغ من العمر 29 سنة من بني سويف مصاب باشتباه كسر بالقدم اليسري، وعبدالرحمن مرسي بري من أسيوط ويبلغ من العمر 21 سنة مصاب بجرح بالقدم اليسرى، وصابر أحمد عيسى من بني سويف ويبلغ من العمر 35 سنة مصاب بشظايا متفرقة بالجسم، وقطب عوض حسن من المنيا ويبلغ من العمر 35 سنة مصاب باشتباه كسر بالقدم اليمني، طارق محمد جابر حسن ويبلغ من العمر 32 سنة من قنا مصاب بجرح بأصبع الابهام اليد اليمني و رزق محمود الشحات وصبري جالون ومحمد سالم ".

















وأكد أنه جاري نقل المصابين الجدد إلى مستشفى مطروح العام، مشيرا إلى أن إجمالي مصابي حادث انفجار اللغم على الحدود الليبية الغربية اليوم بلغ 9 أشخاص.










google-playkhamsatmostaqltradent