recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع شابين أثناء تركيب لوحة إعلانية في المنوفية








مصرع شابين أثناء تركيب لوحة إعلانية في المنوفية 
لقي شابان مصرعهما أثناء تركيب لوحة إعلانية بمدينة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية، أحدهما تنبأ بوفاته قبل الواقعة بساعات، وكتب منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لما أموت ابقوا افتكروني بالخير عشان عمري ما كنت وحش مع حد اقسم بالله".

 
 

وكان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز الشهداء، يفيد بوفاة شابين بمستشفى الشهداء العام، بعد سقوطهما من أعلى سقالة خشبية أثناء تركيب إحدى اللوحات الإعلانية، بشوارع المدينة، وفشل المحاولات الطبية في إنقاذ حياتهما، تم الدفع بقوة شرطية من وحدة مباحث المركز لبدء التحقيق في الواقعة.

وبالانتقال والفحص، تبين وفاة شابيين وهم "أ، ز" و"ح، ا" مقيمان مركز الشهداء إثر سقوطهم من فوق سقالة خشبية، أثناء قيامهم بتعليق لوحة إعلانية بدائرة المركز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

وسادت حالة من الحزن على صفحات السوشيال ميديا في مركز الشهداء، عقب الإعلان عن خبر وفاتهما، مؤكدين على حسن خلقهم وكافحهم المستمر على لقمة العيش، داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم أهلهما الصبر والسلوان.




google-playkhamsatmostaqltradent