recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ الفيوم عدم تعطيل الأعمال بسبب إجراءات روتينية وتسريع وتيرة العمل بالمشروعات

 


محافظ الفيوم عدم تعطيل الأعمال بسبب إجراءات روتينية وتسريع وتيرة العمل بالمشروعات

الفيوم. على شحاته

اكد محافظ الفيوم عن نهج المحافظة في تنفيذ مشروعاتها بشكل غير تقليدي وعدم تعطيل الأعمال بسبب إجراءات روتينية، وتسريع وتيرة العمل بالمشروعات، مع الالتزام بالقانون لكن دون التقيد بالإجراءات الروتينية، مشدداً أن الدولة لديها إرادة قوية وتعليمات واضحة بإنجاز كافة المشروعات وعدم تعطيلها، مؤكداً أن محافظة الفيوم تسابق الزمن لإنجاز مشروعاتها بقوة وكفاءة، من خلال الترابط والتشبيك بين الجهاز التنفيذى وكافة الجهات الشريكة والمنفذة للمشروعات.


 وفي السياق ذاته،  أوضحت د. هبة مغيب، رئيس قطاع التخطيط الإقليمي بوزارة التخطيط، أن نجاح المشروعات المشتركة يعتمد على التعاون البناء بين كل الجهات والاهتمام بالتخطيط الهيكلي، ويمكن الاستعانة بمراكز تدريب تابعة لمؤسسات المجتمع المدني لتحقيق النتائج من التدريب والتأهيل، بجانب الارتقاء بحياة المواطنين.


ومن ناحيتهم، أوضح ممثلو "حياة كريمة" أن هناك خطوات فعالة تقوم بها الدولة في العديد من القرى بالمحافظات الأكثر احتياجا، للارتقاء بتلك المناطق والنهوض بالقرى وبناء الإنسان في مجالات الصحة والتعليم والتدريب المهني لتوفير فرص العمل للشباب، بجانب دعم الموهوبين ورصد احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها.


ومن ناحيته، أكد د. رفعت على التواصل مع المصريين بالكويت، مثمنًا الطرح الذي طرحته وزيرة الهجرة بتبني بناء قرية نموذجية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مؤكدًا أهمية التعاون البناء بين الدولة والأفراد لبناء وتنمية الإنسان، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، وانطلاقا من المسئولية الاجتماعية، مشيرا الى أهمية التعاون في مجالات التدريب المهني والتعليم والارتقاء به، انطلاقًا من المسئولية المجتمعية.


وفي ختام اللقاء، أكدت وزيرة الهجرة أنه سيتم الاتفاق على لقاء آخر خلال الأسبوعين المقبلين لمناقشة الخطوات التنفيذية للبدء في التنفيذ، مثمنة جهود المصريين بالخارج وإخلاصهم لوطنهم، وحرصهم  على المشاركة الفعالة في بناء الوطن.


محافظ الفيوم عدم تعطيل الأعمال بسبب إجراءات روتينية وتسريع وتيرة العمل بالمشروعات


google-playkhamsatmostaqltradent