recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل شاب طعنا بسلاح أبيض أثناء مطاردته للصوص حاولوا سرقة دراجة نارية بقنا





مقتل شاب طعنا بسلاح أبيض أثناء مطاردته للصوص حاولوا سرقة دراجة نارية بقنا 


لم يتردد لحظة، ولم يهاب الموت بالرغم من صغر سنه، عندما شاهد لصوص يحاولون سرقة دراجة نارية، فأسرع نحوهم ليمنع السرقة فأخرجوا سلاحا أبيض "مطواة"، وسددوا له عدة طعنات جعلته يسقط على الأرض غارقا في دمائه، ويفارق الحياة وينضم لشهداء الشهامة السابقين.

 

صرخات عديدة أطلقها مستخدمو السوشيال ميديا على "محمد" أو "شهيد الشهامة" كما لقبوه، بعد تداول صور له، والحديث عن شهامته وشجاعته في ملاحقة اللصوص لآخر نفس في العمر.

 


 

وسادت حالة من الحزن في قرية نجع قابول بمركز نجع حمادي، بعد عثورهم على جثة محمد ناصر دياب، صاحب الـ17 عاما، غارقا في دمائه بالشارع.

 

وقال محمود عبدالعال، أحد أهالي نجع قابول "، إنه في مساء أمس الجمعة وأثناء خروج المجني عليه "محمد" من مقهى كان يجلس عليه شاهد مجموعة لصوص يحاولون قطع سلاسل دراجة نارية لسرقتها، فرفض أن يرى السرقة ويسكت فقاومهم وحاول الإمساك بهم إلا أن اللصوص بادروه بإخراج "مطواة" كانت بحوزتهم وسددوا إلى جسده عدة طعنات، أدت إلى وفاته على الفور، وفروا هاربين.


كانت البداية بتلقي اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا، من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور بدوي سعيد مدير المرفق يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب وبها طعنات بسلاح أبيض، بنجع قابول بمركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل الجثة إلى مشرحة 
وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة محمد ناصر دياب، يبلغ من العمر 17 عامًا،  مقيم نجع قابول، بنجع حمادي، مطعونا بسلاح أبيض، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث، وجار عرض الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار الجناة.








google-playkhamsatmostaqltradent