recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع سباك وإصابة تلميذين فى تصادم دراجة بخارية وعربة كارو بنبروه بالدقهلية

 مصرع سباك وإصابة تلميذين فى تصادم دراجة بخارية وعربة كارو بنبروه بالدقهلية




كتب - محمد رمزى مونس


لقي شخص مصرعه وأصيب طفلين بكسر في الجمجمة في تصادم  دراجة نارية " موتوسيكل" وعربة كارو وذلك علي طريق "طلخا- نبروة " بمحافظة الدقهلية.






تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق " طلخا - نبروة " أمام مدراس الوادي دائرة المركز.





وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص تبين أنه أثناء سير الدراجة النارية رقم " د ن أ 5294 " قيادة "سامی عبدالمعطي ابراهيم " 40 عاما ، سباك ، ومقيم شارع " طلعت حرب " بندر طلخا، إختل مقود القيادة بيده ما أدى إلى إنحرافه وإصطدامه بعربة كارو من الخلف إستقلال  "سعد محمد صالح روش " 51 عاما، فلاح ، ومقيم قرية " سرسق " دائرة المركز وذلك حال سيرها على جانب الطريق ونجم عن ذلك ، وفاة قائد الدراجة النارية ، وإصابة مرافقيه كل من  نجل شقيقته " أحمد ابراهيم الحمدي عبدالقادر "9 سنوات، تلميذ، بكسر بعظام الجمجمة ، ونجل عم الثاني " عمر السيد المحمدی " 8 سنوات، تلميذ ،بشرخ بالجمجمة وفقدان بالوعي ، وتم نقلهم إلى مستشفى الطوارىء بالمنصورة.





وبسؤال مستقل العربية الكارو ،أيد مضمون الفحص ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6749 لسنة 2021 جنح مركز طلخا ، وجاري إستكمال الفحص والعرض على النيابة العامة .



مصرع سباك وإصابة تلميذين فى تصادم دراجة بخارية وعربة كارو بنبروه بالدقهلية


google-playkhamsatmostaqltradent