recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بالصور .. فعاليات حفل تكريم الطلاب الوافدين بتجارة جامعة كفر الشيخ بمناسبة تخرجهم



 بالصور .. فعاليات حفل تكريم الطلاب الوافدين بتجارة جامعة كفر الشيخ بمناسبة تخرجهم

كتب - محمود الهندي 

تحت رعاية الاستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ احتفلت اليوم الاثنين 28 يونيو 2021 كلية التجارة بمناسبة انتهاء الطلاب الوافدين العرب من دراستهم  هذا العام وهم من دولة الكويت والاردن وقطر .

وذلك بحضور الاستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والاستاذ الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور شيرين حامد أبو وردة عميد كلية تجارة جامعة كفر الشيخ والسفير فوزي أبو فارس الملحق الثقافي في سفارة المملكة الاردنية الهاشمية والاستاذ الدكتور طه اسماعيل عميد كلية طب كفر الشيخ والاستاذ الدكتور إيناس الجندي عميد كلية طب الاسنان والدكتورة ايمان المنطاوي مدير مكتب الوافدين بكلية التجارة ومنسق عام الاحتفالية .

وجمع من الطلاب الوافدين بمختلف كليات الجامعة .

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري اعقبه تلاوة من آيات الذكر الحكيم ثم كلمة الاستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ والذي رحب بالضيوف وهنأ الطلاب العرب الوافدين بمناسبة انتهاء دراستهم وتخرجهم

ثم تحدثت الاستاذ الدكتور شيرين حامد أبو وردة عميد كلية تجارة جامعة كفر الشيخ فقالت :

يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أسرة الكلية أن أرحب بحضراتكم جميعا في رحاب كلية التجارة الحبيبة ويسعدنا ويشرفنا تواجدكم معنا هنا في حفل تكريم الطلاب الوافدين المتميزين في هذه السنة الاستثنائية .

انه لشرف لي ان اقف امامكم أحبائي الطلبة والطالبات كعميد لكلية التجارة نيابة عني وعن زملائي أعضاء هيئة التدريس اود أن أبارك لكم جميعا علي بذلكم جهذا عظيما للتخرج في هذه السنة العصيبة والتي أشعر بالأسي حيال جميع الظروف التي مررتم بها وعائلاتكم خلال هذه الجائحة العالمية والتي كانت الأصعب علينا وعليكم وعلي الجميع .

نحمد الله تعالي ونشكره علي توفيقه الدائم وسداده في تنفيذ خطة متكاملة للكلية لدعم وإعانة أبنائنا الطلاب الوافدين بكلية التجارة في كافة المجالات وتذليل الصعاب لهم وتقديم الدعم الأكاديمي والصحي والنفسي والإجتماعي وأيضا الدعم الثقافي والرياضي والترفيهي .

أبنائي وبناتي من الطلاب الوافدين .. بعد أعوام من الجد والإجتهاد وأنتم تسيرون في ركب الصبر والمثابرة والجميع يصبو أن تحين تلك اللحظات لحظات قطف الثمار وتحصل الفائدة المرجوة تلك اللحظات التي يعتز بها اساتذكم الموقرين وهم يشاهدون نتاجاتهم وهم يرتفعون بكم علي سلم المجد والكمال .

زملائي الأعزاء ها نحن اليوم نقف علي اعتاب تخرج كوكبة جديدة من طلابنا الوافدين المتميزين بكلية التجارة ممن حرصنا جميعا خلال أعوام مسيرتهم التعليمية معنا علي ان يكونوا خير بناة لأوطانهم وليكونوا نواة المستقبل المشرق ولا شك ان هذه المسيرة قد صاحبتها العديد من المتاعب والجهد والتي تشهد ظروفا استثنائية من تفشي فيروس كورونا ودخول التعليم في مصر والعالم طور التعلم الهجين كل هذا لم نعهده من قبل ولا شك أن مثل هذه الظروف العصيبة تدعونا أن نتحلي بالإصرار والثبات أكثر من ذي قبل وأن نجعل أنظارنا للأعلي دوما .

احبتي برغم كل الظروف استطعنا اليوم رؤيتكم وانتم ترتدون أزياء التخرج وان نجتمع معكم في فرحتكم .

وفي النهاية أدعو لكم جميعا أن تكون نهاية مسيرتكم الجامعية بداية لحياة عملية عنوانها الإخلاص والتوفيق الدائم كما ادعو لكم بدوام التميز والنجاح في حياتكم المستقبلية علي أمل أنكم سوف تبقون علي تواصل دائم معنا .

وأهلا وسهلا في برامج الدراسات العليا والبرامج التدريبية المؤهلة لسوق العمل وتنمية المسار الوظيفي كل وقت وحين .

من فضلكم لا تتردوا بالاستعانة بنا في أي وقت لنحن نعدكم بأن نبذل قصاري جهدنا لخدمتكم .

وفي نهاية الحفل قام الاستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور شيرين حامد عميدة الكلية بتوزيع الدروع علي الطلاب الوافدين في جو يسوده الفرحة والسعادة 



بالصور .. فعاليات حفل تكريم الطلاب الوافدين بتجارة جامعة كفر الشيخ بمناسبة تخرجهم


google-playkhamsatmostaqltradent