recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة إنجلترا وكرواتيا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020

الصفحة الرئيسية

 


مباراة إنجلترا وكرواتيا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020


يستضيف ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، مباراة إنجلترا وكرواتيا، والتي تقام في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.


ويقع منتخبا إنجلترا وكرواتيا ضمن المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية، والتي تضم إلى جانبهما منتخبي جمهورية التشيك واسكتلندا.


وتعتبر مباراة إنجلترا وكرواتيا قمة مبكرة في بطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث يمتلك المنتخبان مجموعة من نجوم العيار الثقيل، الذين ينشطون في عدد من الدوريات الأوروبية الكبرى.



ويسعى منتخب إنجلترا إلى حصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل التربع على صدارة المجموعة الرابعة مبكرًا، وتعزيز حظوظه في التقدم إلى الدور الثاني.


وعلى الجانب الآخر فإن منتخب كرواتيا، مطالب بقلب الطاولة على المنتخب الإنجليزي بين جماهيره العائدة إلى ملعب ويمبلي لمشاهدة «الأسود الثلاثة» وخطف فوز يساعد مودريتش ورفاقه على الاقتراب من الدور الثاني.


تنطلق مباراة إنجلترا وكرواتيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية في تمام الساعة  04:00 بتوقيت مكة المكرمة، 03:00 بتوقيت القاهرة.


تقام مباراة إنجلترا وكرواتيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية على ملعب ويملبي في العاصمة الإنجليزية، لندن.


تذاع مباراة إنجلترا وكرواتيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناي بي إن سبورتس 1 ماكس.


يتولى خليل البلوشي مهمة التعليق على مباراة إنجلترا وكرواتيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية.



مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.. بث مباشر

 مباراة إنجلترا وكرواتيا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020

google-playkhamsatmostaqltradent