recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مشاهدة مباراة ألمانيا ولاتفيا استعدادا لبطولة أمم أوروبا يورو 2020.. بث مباشر

الصفحة الرئيسية


مشاهدة مباراة ألمانيا ولاتفيا استعدادا لبطولة أمم أوروبا يورو 2020.. بث مباشر






















































يلتقي منتخب ألمانيا بنظيره منتخب لاتفيا اليوم 7 يونيو على ملعب إسبريت أرينا، ضمن استعدادات المانشافت لبطولة أمم أوروبا يورو 2020.


 













































































































 


 
يدخل منتخب ألمانيا مباراة اليوم للاطمئنان على الحالة البدنية والفنية لجميع اللاعبين، وزيادة الانسجام الفني ومحاولة الوصول لأعلى مستوى قبل انطلاق مباريات يورو 2020 يوم الجمعة القادمة، وكانت ألمانيا قد خاضت لقاء ودي آخر قبل أن تلتقي بلاتفيا، حيث واجهت الدنمارك يوم الأربعاء الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.































































































يسعى لوف المدير الفني للمنتخب الألماني تحقيق فوز أخير قبل الاصطدام بالمنتخبات الكبار في بطولة اليورو، لدخول المباريات واللاعبين معنوياً ونفسياً في أفضل حال، بعد تقديم مباريات ودية سيئة سواء على صعيد النتائج و الأداء.






































































 
تقع ألمانيا في المجموعة السادسة والتي تحتوي على أقوى المنتخبات، حيث تضم كلا من ” البرتغال – فرنسا – ألمانيا – هنغاريا “، ومن المقرر أن تصطدم ألمانيا في الجولة الافتتاحية بالديوك الفرنسية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو، ثم تواجه البرتغال في ثاني الجولات يوم 19 يونيو، وتلتقي بعد ذلك بهنغاريا يوم 23 من الشهر ذاته.
























































































في المقابل لا يريد منتخب لاتفيا اي شئ من المباراة سوى تحقيق الفوز على منتخب كبير بحجم منتخب ألمانيا، نظرا لعدم مشاركة المنتخب في أي بطولات قارية خلال الفترة القادمة.

















































































والجدير بالذكر أن افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية سيكون يوم الجمعة المقبل الموافق 11 يونيو، وذلك بإقامة مباراة تركيا وإيطاليا على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.


مشاهدة مباراة ألمانيا ولاتفيا استعدادا لبطولة أمم أوروبا يورو 2020.. بث مباشر





google-playkhamsatmostaqltradent