recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حرب شوارع بـ«المرج» بعد مقتل شخصين والقبض على 15 آخرين

حرب شوارع بـ«المرج» بعد مقتل شخصين والقبض على 15 آخرين



حرب شوارع بـ«المرج» بعد مقتل شخصين والقبض على 15 آخرين


كتب - محمد رمزى مونس



شهدت  المنطقة المحيطة لـ محطة مترو المرج، في الساعات الأولى من صباح اليوم، حدوث مشادة كلامية بين صاحب محل عصير بالمنطقة المجاورة لمحطة مترو المرج وبائع جائل بسبب البيع أمام محله، وتطورت بأن ضرب البائع الجائل صاحب محل العصير بالشومة على رأسه، وتم نقله إلى المستشفى واحتواء الواقعة.




وبعد مرور نصف ساعة، أشيع خبر وفاة صاحب محل العصير، وقام أحد أشقائه بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه البائع وشقيقه، والذي يدعى حسين حسن وشهرته حسين السميطي، والذي يتمتع بشعبية في المنطقة، وأسفر عن مقتله وإصابة شقيقه «صلاح».



وبعدها تجمع العشرات من عائلة «حسين» وأصدقائه وأهالي المنطقة بالمرج، ونشبت مشاجرة بينهم أشبه بـ«حرب شوارع»، بين عائلتي السميطي والسوهاجي استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء والزجاجات الفارغة والمولوتوف، وتم تحطيم العديد من المحلات والاعتداء على أصحاب محل العصير وتحطيم محلهم ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين بإصابات بالغة نقلوا على أثرها إلى مستشفى اليوم الواحد بمنطقة المرج، وتمكنت القوات الأمنية من القبض على 15 متهما من طرفي المشاجرة.





وعلى الفور انتقلت 3 سيارات ميكروباص من قسم شرطة المرج؛ للدخول للمنطقة، وتم الدفع بـ3 سيارات ميكروباص أخرى كمدد للسيطرة على المشاجرة.



وتم الدفع بقوات الأمن المركزي، بالإضافة إلى 6 سيارات ميكروباص من قوة قسم شرطة المرج وتمكنوا من الدخول إلى المنطقة والسيطرة علي مشاجرة المرج، وتمكنت القوات من القبض على 15 متهما من طرفي مشاجرة المرج غلق المنطقة والتحفظ علي كاميرات المراقبة.





وقامت القوات من غلق المنطقة المحيطة لمحطة مترو المرج، التي شهدت مشاجرة المرج وقامت القوات بالتحفظ على كاميرات المراقبة؛ تمهيدا لتفريغها لتحديد متهمين جدد متورطين في مشاجرة المرج.




حرب شوارع بـ«المرج» بعد مقتل شخصين والقبض على 15 آخرين



google-playkhamsatmostaqltradent