recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على طريق «المنصورة دمياط» أمام عزبة الحلوانى

 إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على طريق «المنصورة دمياط» أمام عزبة الحلوانى




كتب - محمد رمزى مونس


أصيب،9 أشخاص بإصابات مختلفة في حادث تصادم وانقلاب سيارتين على طريق المنصورة- دمياط الشرقي أمام عزبة الحلوانى مركز المنصورة.











تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من ادارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم أمام عزبة الحلواني.












وبانتقال الضباط وقوات الحماية المدنية قسم الإنقاذ البري وبالفحص تبين أن طرفى الحادث كل من سيارة نقل  قيادة نجاح السعيد عوض (54 سنة-سائق)، مقيم قرية نوسا البحر دائرة مركز أجا باتجاه دمياط، وسيارة ميكروباص قيادة ربيع ابراهيم مشالى (65 سنة - سائق)، مقيم قرية منية بدواي دائرة مركز المنصورة بذات الاتجاه.










وتبين أن سبب الحادث قيام قائد السيارة الثانية بالتهدئة للدوران للخلف من إحدى الفتحات المرورية، مما أدى إلى اصطدام السيارة الأولى به من الخلف وانقلاب السيارة الأولى على جانب الطريق، والسيارة الثانية بالأرض الزراعية الموازية للطريق.










ونجم عن ذلك إصابة قائد السيارة الثانية ومرافقه، و7 من مستقلى السيارة الثانية بكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولي.












بسؤال قائدي السيارتين والمصابين، أيدوا مضمون الفحص، وتبين أن  السيارة الأولى كانت محملة ب 5 أطنان  من المبيدات الزراعية السائلة قادمة من الجمعية العامة للائتمان الزراعي بالقاهرة إلى الجمعية التعاونية الزراعية بشربين، وتم التعامل مع الحمولة بمعرفة قوات الحماية المدنية بالطرق الآمنة تم رفع أثار الحادث والتحفظ على السيارتين.













تحرر عنذلك المحضر رقم 14168 لسنة 2021 جنح مركز المنصورة  وباشرت النيابة التحقيق .













إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على طريق «المنصورة دمياط» أمام عزبة الحلوانى


google-playkhamsatmostaqltradent