recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تفاصيل القبض على قاتل شقيقه بسبب خلافات أسرية بالزاوية الحمراء بالقاهرة

تفاصيل القبض على قاتل شقيقه بسبب خلافات أسرية بالزاوية الحمراء بالقاهرة





كتب - محمد رمزى مونس



تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على شاب قتل شقيقه بعدما تعدى عليه بسلاح أبيض بمنطقة الزاوية الحمراء، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي؛ لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن .



تلقى مأمور قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا بمقتل شاب بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «ع ع»، في العقد الثالث من العمر، مسجاة على الأرض وسط بركة من الدماء، وبالفحص تبين إصابته بجرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات في البطن والصدر.








وكشفت التحريات أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، مشيرة إلى مشادة كلامية بين الشقيقين بسبب خلافات أسرية، تطورت وقام المتهم بذبح شقيقه وتسديد عده طعنات، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.








وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأضاف بقتله شقيقه بسبب خلافات أسرية، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.










وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت التشريح لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.








وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت تحريزالسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وإرساله إلى الطب الشرعي؛ لفحصه وكتابة تقرير لبيان إذا كان السلاح المستخدم في قتل المجني علية من عدمه.







كما قررت النيابة العامة عرض المتهم على الطب الشرعي؛ لتحليل الكشف عن المخدرات، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.





تفاصيل القبض على قاتل شقيقه بسبب خلافات أسرية بالزاوية الحمراء بالقاهرة


google-playkhamsatmostaqltradent