recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

الصفحة الرئيسية

 


مباراة الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية



يلتقي ناديا الرجاء البيضاوي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري، اليوم السبت 10 يوليو 2021 في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الإفريقية) والتي يستضيفها ملعب لاميتييه في العاصمة البنينية كوتونو.




وتوج الرجاء للمرة الأولى منذ 2018 باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد 2003، والشبيبة كان قد حصد اللقب ثلاث مرات متتالية بين العامين 2000 و2002، وبعدها غاب عن المنصات القارية.



وفقد كلاهما الفرصة في البطولات المحلية هذا الموسم، حيث يحل الشبيبة ثامناً في ترتيب الدوري الجزائري، بينما الرجاء ثانياً في ترتيب الدوري المغربي خلف غريمه الأزلي الوداد الذي يحتاج الى نقطة للتتويج باللقب.


تواجه الفريقان في أربع مباريات في مسابقة دوري الأبطال، فاز الفريق الجزائري في مباراة واحدة، مقابل انتصارين للرجاء وتعادل.


تقام مباراة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة 08:00 بتوقيت المغرب والجزائر، 09:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.



يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.


تذاع مباراة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية على قناة بي إن سبورتس إتش دي 4، وبي إن سبورتس 1 إتش دي بريميم، وبي إن سبورتس كونيكت.

google-playkhamsatmostaqltradent