recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الفراعنه تسيطر على أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ في القدم واليد.

الصفحة الرئيسية









 

الفراعنه تسيطر على أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ في القدم واليد.








كتب ـ عمر مغيب




يوم رائع يعيشه الشعب المصري والعربي بعد نتائج اليوم للمنتخب المصري الأولمبي ومنتخب اليد.

فقد حقق منتخب اليد فوزا مستحق ومنصف على نظيره منتخب اليابان بنتيجة ٢٩/٣٣ تلك المباراة التي تألق بها الأسطورة أحمد الأحمر الذي أحرز ٨ أهداف خلال اللقاء بخلاف صناعته لأهداف كانت لها أفضلية الحسم للمنتخب المصري كما تألق يحي خالد نجم المباراة ومعه ليدخل المباراة القادمه امام منتخب أمام منتخب السويد لحجز البطاقة الثانية في المجموعة الثانية ويأتي منتخب مصر في المركز الثالث برصيد ٤ نقاط فيما يحتل منتخب الدنمارك اول المجموعة ومنتخب السويد في المركز الثاني وأمام منتخب مصر فرصة واحده وهي تحقيق الفوز على منتخب السويد في المباراة المحدد لها يوم الجمعة القادم ليخطف المركز الثاني وضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي.

على صعيد كرة القدم فقد حقق منتخبنا الأولمبي انتصار الصعود أمام منتخب أستراليا بهدفين دون مقابل احرزهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي ليتأهل منتخبنا إلى دور الثمانية بعد تعادل اسبانيا والأرجنتين ليصعد منتخب اسبانيا كأول المجموعه ومنتخب مصر ثاني المجموعه.

مباراة اليوم شهدت تفوق الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي في إدارة المباراة فنيا وتكتيكيا رغم المغامرة بالاعتماد على أكرم توفيق بمفرده في مركز الوسط الدفاعي الا ان أكرم كان من أبرز لاعبي المنتخب بفضل مجهوده الرائع وتمركزه المتميز أثناء افتقاد منتخبنا للكره.




أيضا جاء تألق العملاق محمد الشناوي حارس مرمى منتخبنا وكابتن النادي الأهلي ليمنح الثقة داخل اللاعبين خصوصا أثناء الهجمات الخطيرة على دفاعات المنتخب.




وقد شهد اللقاء لقطة إنقاذ الشناوي لهدف محقق بامتياز وإمكانيات الحراس العمالقة.





أيضا جاء تألق الونش وحجازي ورمضان صبحي مع أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان الأمر الذي جعل منتخبنا يظهر أمام العالم بمظهر منتخب كبير ومتميز لتتأهل مصر إلى دور الثمانية لمقابلة منتخب البرازيل يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.













الفراعنه تسيطر على أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ في القدم واليد.




google-playkhamsatmostaqltradent