recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة مصر ضد البرازيل في ربع نهائي بطولة ألعاب أولمبياد طوكيو2020

الصفحة الرئيسية

 


مباراة مصر ضد البرازيل في ربع نهائي بطولة ألعاب أولمبياد طوكيو2020



يلتقي المنتخب المصري مع نظيره البرازيلي حامل اللقب في الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو 2020".


تأهل المنتخب المصري إلى دور الثمانية بعد فوزه الثمين على نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة، ليواجه المنتخب البرازيلي متصدر المجموعة الرابعة في الدور المقبل.


ورفع منتخب "الفراعنة" رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة، متفوقا بفارق الأهداف على الأرجنتين التي ودعت البطولة بعد تعادلها 1-1 مع إسبانيا التي تصدرت المجموعة بـ5 نقاط وتواجه ساحل العاج وصيف المجموعة الرابعة في ربع النهائي.


وكان المنتخب المصري قد تعادل في مباراته الأولى مع إسبانيا سلبيا، وخسر مباراته الثانية أمام الأرجنتين بهدف دون مقابل.


وأعلنت اللجنة المنظمة أن مباراة مصر والبرازيل ستقام بصافرة استرالية، ويضم الطاقم كلا من ، حكم الساحة : كريستوفر بيث (أستراليا) والحكم المساعد الأول: انطون شيتينين (أستراليا) والحكم المساعد الثاني : جورج لاكرينديس (أستراليا) والحكم  الرابع: أدهم مخادمة  ​​(الأردن)، حكم الفيديو: ماركو جويدا ( إيطاليا ) مساعد حكم الفيديو : جويلرمو كوادرا فرنانديز ( إسبانيا ). 


التقى منتخب مصر الأولمبى نظيره البرازيلى فى 17 نوفمبر الماضى وديا، وفاز المنتخب الأولمبى على نظيره البرازيلى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما، على استاد القاهرة الدولى، فى ختام الدورة الودية الدولية التى أقيمت فى القاهرة فى الفترة من 12 حتى 17 نوفمبر الجارى للمنتخبات الأولمبية وضمت منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2021.


وضم تشكيل المنتخب الأوليمبى كلاً من، محمود جاد وكريم العراقي ومحمد عبد السلام وأحمد بيكهام وأكرم توفيق ومحمود مرعي وكريم فواد وعمار حمدي وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن.


تنطلق المباراة المرتقبة بين منتخب "الفراعنة" ومنتخب "السامبا" اليوم السبت31 يوليو الجاري في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 01:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة سايتاما.


البطولة

الألعاب الأولمبية 2020

المعلق

رؤوف خليف 

القنوات الناقلة

بي ان سبورت 7

الملعب

ملعب سايتامى

موعد اللقاء

31/07/2021 12:00 م

google-playkhamsatmostaqltradent