recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة اليابان ضد نيوزلندا في ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020

الصفحة الرئيسية

 


مباراة اليابان ضد نيوزلندا في ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020



يواجه منتخب اليابان نظيره منتخب نيوزيلندا في إطار منافسات دور ربع نهائي البطولة، اليوم السبت 31 يوليو 2021، في الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، على ملعب كاشيما سوكر.


يعد المنتخب الياباني الأكثر حصدًا للنقاط في منافسات البطولة فقد حصد العلامة الكاملة من مباريات دور المجموعات برصيد 9 نقاط ليصبح ويرغب في تقدم مشوار يليق بشخصية صاحب الأرض حيث إنه يسعى ألا يخرج اللقب خارج بلاده المستضيف للبطولة لذلك سيقاتل من أجل التواجد في النهائي حتي يتوج باللقب، والحظ حالفه بالفعل حيث سيواجه منتخب نيوزيلندا في مباراة ربع النهائي والتي تعتبر بشكل كبير مضمونه لصالح اليابان.


على الجانب الآخر فإن منتخب نيوزيلندا قدم أداءً ليس سيئا ونجح في التأهل كوصيف للمجموعة الثانية والتي تضم أيضًا منتخبات قوية، واستطاه أن يتأهل لدور ربع نهائي البطولة برصيد 4 نقاط، حيث حقق فوز، وتعادل، وخسر مباراة، واليوم يعلم مدى قوة وخطورة الخصم وأنها مباراة لن تكون سهلة على الإطلاق لذلك لابد أن يظهر بشخصية البطل الذي سيقصي أقوى منتخبات البطولة فسيكون انتصار عظيم لابد أن يحظى به.


تنقل قناة bein Sports 2 مباراة اليابان و نيوزيلندا، في الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت السعودية.


البطولة

الألعاب الأولمبية 2020

المعلق

غير معروف 

القنوات الناقلة

بي ان سبورت 2

الملعب

كاشيما سوكر

موعد اللقاء

31/07/2021 11:00 ص

google-playkhamsatmostaqltradent